Wednesday 9th June,200411577العددالاربعاء 21 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

فاندرليم اختار 18 لاعباً لمباراة اليوم فاندرليم اختار 18 لاعباً لمباراة اليوم

* كتب عيسى الحكمي:
أعلن الهولندي جيرار فاندرليم المدير الفني لمنتخبنا الأول لكرة القدم أمس أسماء الـ18 لاعباً الذين سيستعين بهم لمباراته الدولية اليوم أمام منتخب تركمانستان ضمن التصفيات الأولية لكأس العالم 2006 عن قارة آسيا واللاعبون هم:
محمد الدعيع، مبروك زايد، رضا تكر، حمد المنتشري، نايف القاضي، علي العبدلي، أحمد الدوخي، سعود الخيبري، خميس العويران، صاحب العبدالله، سعد الدوسري، محمد نور، سعيد الودعاني، محمد أمين، طلال المشعل، مرزوق العتيبي، ياسر القحطاني، إبراهيم السويد.
وكان منتخبنا قد أنهى مساء أمس استعداداته للقاء اليوم بحصة مران خفيفة على استاد الملك فهد الدولي الذي سيحتضن المباراة، وذلك بحضور المشرف العام على المنتخب الأمير تركي بن خالد.
ولفت مدرب منتخبنا الأنظار في المران بتركيز د. على الكرة السريعة وتبادل المراكز وخاصة خط الوسط .
من جانب آخر يعلن مدرب متخبنا الأسبوع المقبل قائمة الـ 28 لاعبا الذين سيغادرون إلى ماليزيا لإقامة المعسكر التحضيري هناك لنهائيات كأس الأمم الآسيوية اعتباراً من 29 يونيو الجاري.
وفي نفس الإطار أعلنت أمس شركة أماسي تقديم أجهزة جوال للجماهير التي ستحضر مباراة اليوم.
وأخيراً فقد أجرى المنتخب التركمانستاني أمس مرانه الأخير بعد نهاية مران المنتخب على أرض الاستاد الدولي وبين رئيس وفده أن خمسة لاعبين أساسيين لن يشاركوا في مباراة اليوم مبيناً أن قائمة الـ18 من جانبهم ستقدم صباح اليوم الاجتماع الفني الذي سيعقد في فندق مرادسون بحضور مراقب المباراة الفني والإداري وحكامها التايلنديين الذين اتهموا أيضاً أمس تدريبهم على أرض استاد الملك فهد الدولي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved