Wednesday 9th June,200411577العددالاربعاء 21 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

عقب وضعه حجر الأساس لطريق بجده بطول 32 كيلو متراً عقب وضعه حجر الأساس لطريق بجده بطول 32 كيلو متراً
الأمير فهد بن سلطان: الفئة الضالة وما تمارسه من أعمال إرهابية لا تمثل سوى نفسها

*تبوك - ماجد العنزي:
وضع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس حجر الأساس لمشروع الطريق الذي يربط مركز بجده بمدينة تبوك بطول 32 كيلومتراً ضمن المشروعات التي تشرف على تنفيذها بلدية منطقة تبوك لربط مراكز المنطقة بالطرق الرئيسية.
حيث كان في استقبال سمو أمير منطقة تبوك لمقر بداية المشروع في مركز بجده غرب مدينة تبوك رئيس بلدية منطقة تبوك الدكتور علي بن سالم العصيفير ورئيس مركز بجده فهيد بن فلاح العتيبي والشيخ عبدالله بن عتيق الضيوفي العطوي وأهالي مركز بجده بعد ذلك قام سموه بوضع حجر الأساس لمشروع الطريق الجديد ثم أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع ثم استمع سموه إلى شرح مفصل عن المشروع الذي سيربط مركز بجده في مدينة تبوك كما اطلع سموه على مشروعات الطرق التي نفذتها بلدية منطقة تبوك والبلديات التابعة والمجمعات القروية والتي ربطت المراكز في المحافظات بعضها ببعض وربطها بالطرق الرئيسية والبالغ أطوالها 640 كيلومتراً ثم وجه سمو أمير المنطقة رئيس بلدية منطقة تبوك بالعمل على ربط مركز بجده بمركز الزيته حتى يصل إلى الطريق الواصل إلى محافظة حقل ويسهل على المواطنين الوصول إلى هذه الطرق بكل يسر وسهولة بعد ذلك حضر سمو أمير منطقة تبوك الحفل الذي أقامه الشيخ عبدالله عتيق الضيوفي بمناسبة زيارة سموه لمركز بجده.
بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقيت بعد ذلك كلمة أهالي مركز بجده ألقاها نيابة عنهم سالم عتيق الضيوفي رحب فيها بسمو أمير المنطقة وقال :إن الجميع غمرتهم الفرحة بهذه الزيارة وأكد أن المركز أصبح اليوم نموذجاً مميزاً بتواجد الخدمات والمرافق والمخططات السكنية.
منوهاً بتبرع سمو أمير المنطقة بإقامة مشروع للمياه ومشروع للكهرباء ومساجد على نفقة سموه الخاصة مستنكراً ما قامت به الفئة الضالة من تخريب وترويع للآمنين في بعض مناطق المملكة وسأل الله العلي القدير أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان. كما هُنِّئ سمو أمير المنطقة بشفاء سمو النائب الثاني بعد ذلك ألقيت عدة قصائد ترحيبية ثم ارتجل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك كلمة شكر فيها أهالي مركز بجده والشيخ عبدالله بن عتيق الضيوفي وقال سموه: أنقل لكم مشاعر الود والتقدير والاحترام من خادم الحرمين الشريفين ملك البلاد وسمو سيدي ولي العهد وسمو سيدي النائب الثاني وسمو سيدي وزير الداخلية وما سمعته اليوم أمر ليس بمستغرب على رجال أوفياء من أبناء المملكة معروف تاريخهم ومواقفهم منذ أن نشأت المملكة حتى يومنا هذا فأبناؤكم ولله الحمد أبناء كل قبيلة بني عطيه التي نعتز بها في هذه المنطقة وفي المملكة. وأنهم ولله الحمد متواجدون ومشاركون في كل مجالات الحياة المدنية والعسكرية.
وأكد سموه أن هذا الأمر نفخر به وتفخرون أنتم به وقال: إنه من لايعرف المملكة ومن لايعرف شعب المملكة ونحن اليوم عند نموذج شريف وكريم لقبيلة بني عطيه التي تمثل شعب المملكة من أراد أن يعرف المملكة وشعبها لابد أن يسمع ما سمعه اليوم وأن يأتي ويشاهد في كل مدينة وفي كل محافظة من مناطق المملكة يشهده لكي يعلم ماهي المملكة وماهو شعب المملكة مؤكداً سموه بأنه نحن كيان واحد قائم على أساس صلب أساسي نعتز به جميعاً وهو أساس العقيدة كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله.
وأشار سموه إلى أن هذه البلاد قامت علىهذه الكلمة الخالدة وتظل عليها بإذن الله.
موضحاً أن الفئة الضالة وما تمارسه من أعمال إرهابية لا تمثل سوى نفسها التي جبلت على الشر، وهي مدحورة بإذن الله تعالى ثم بقدرة القائمين على الأمن في هذه البلاد.
وقال سموه :إن هذا المشروع وغيره من المشاريع التي تنفذ في هذه المنطقة تعكس حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على أبناء الوطن والعمل على راحتهم وما أنا سوى خادم لهذه المنطقة وأتشرف بخدمة أبنائها والعمل على تحقيق تطلعاتهم.
بعد ذلك شرف سموه حفل العشاء الذي أقامه تكريماً لسموه الشيخ عبدالله بن عتيق الضيوفي ثم غادر سموه مقر الحفل مودعاً بالحفاوة والتكريم وحضر الاحتفال مدير عام مكتب سمو أمير منطقة تبوك سعد بن عبدالله الحيزان والمستشار بإمارة منطقة تبوك جميل بن عباس السحلي ومديرو الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل وأعيان المنطقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved