Wednesday 9th June,200411577العددالاربعاء 21 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

استقبله سمو نائب أمير الباحة استقبله سمو نائب أمير الباحة
الأمير سلطان بن محمد: ما قدمته من دعم للقطاعات الصحية ما هو إلا جزء مما يتطلبه واجبنا الديني

* الباحة - خالد زاهي:
حضر صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير الحفل الذي أقامته إمارة منطقة الباحة بمناسبة زيارة سموه للمنطقة وذلك بغابة الزرائب.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الباحة وصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن فيصل بن محمد بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن فيصل بن محمد بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود ووكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء عبدالرحمن بن علي الطويان وعدد من المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين.
بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور علي بن حامد الغامدي كلمة استعرض فيها ما قدمه سمو الأمير سلطان بن محمد من دعم وتبرع سخي لمستشفيات المنطقة والتي شملت إنشاء وتجهيز وتأثيث مركز والدة سموه الخيري للكلى بمحافظة المخواة بطاقة تشغيلية بلغت (16) جهازاً واستكمال تجهيز مركز الكلى بمحافظة المندق وتوفير محطة تنقية بسعة (6000) جالون إضافة إلى دعم سموه لمستشفى بلجرشي العام بعدد (6) أجهزة لغسيل الكلى.
وأضاف الدكتور الغامدي أن سموه قام أيضاً بتوقيع عقود محطات التنقية بالمركز الجديد بمستشفى محافظة سلوة وتأمين (6) أجهزة لغسيل الكلى بكافة تجهيزاتها اللازمة للتشغيل طبية وغير طبية.
عقب ذلك تسلم صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من مدير عام الشؤون الصحية ثم ألقيت قصيدة شعرية نالت استحسان الحضور.
إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز كلمة رحب فيها باسم سمو أمير المنطقة واسمه وكافة أهالي وأبناء منطقة الباحة بزيارة سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير للمنطقة مقدماً سموه شكره وتقديره للتبرعات السخية التي قدمها سمو الأمير سلطان لإخواننا المحتاجين سواء كانت معنوية أو مادية أو تجهيزات طبية وغيرها.
وسأل سموه الله العلي القدير أن يجزل لسمو الأمير سلطان بن محمد الأجر والمثوبة وأن يجعل ما يقدمه في ميزان حسناته وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يقيها حقد الحاقدين وشر الكائدين.
بعد ذلك تسلم سمو الأمير سلطان بن محمد هدية تذكارية من سمو نائب أمير منطقة الباحة.
عقب ذلك ألقى صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير كلمة عبر فيها عن سعادته وسروره بما وجده من حفاوة وكرم ضيافة مقدماً شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة ولسمو نائبه ولكافة أهالي وأبناء المنطقة.
وأشاد سموه في كلمته بما شاهده من تطور ونهضة تنموية بالمنطقة جاءت بفضل الله أولاً ثم بفضل الرعاية الدائمة من حكومتنا الرشيدة والدعم والمتابعة المستمرة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.
وأكد سمو الأمير سلطان بن محمد أن ما قدمه من دعم للقطاعات الصحية بالمنطقة ماهو إلا جزء مما يتطلبه علينا واجبنا الديني والوطني من دعم ومؤازرة لإخواننا المحتاجين مفيداً سموه أن ما يقوم به من أعمال خيرة جاء تنفيذاً لما يأمر به سبحانه وتعالى وما يوجه به ولاة أمرنا حفظهم الله لرجال الأعمال والموسرين من دعم وتبرع لإخواننا المحتاجين بمختلف حاجاتهم.
إثر ذلك شرف سموه حفل الغداء الذي أقيم بهذه المناسبة.
وحضر الحفل مديرو الإدارات الحكومية ومحافظو المحافظات ورؤساء المراكز والمشايخ والأعيان ورجال الأعمال والإعلام وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved