Wednesday 9th June,200411577العددالاربعاء 21 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

وزير الزراعة يكرم (إنتركي) في الغرفة التجارية بالرياض وزير الزراعة يكرم (إنتركي) في الغرفة التجارية بالرياض

* الرياض - الجزيرة:
كرم معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبد الرحمن بالغنيم شركة المفتاح الدولي للاتصالات والكمبيوتر (إنتركي) على هامش الملتقى الثالث للتسويق الزراعي بعنوان (تسويق التمور السعودية) التي عقدت مؤخراً بمقر الغرفة التجارية الصناعية في الرياض ؛ لرعايتها جميع الأنشطة داخل الغرفة من ندوات ومؤتمرات ومحاضرات ومعارض.
وتسلم درع التكريم الأستاذ عبد الرحمن بن محمد الرشيد السليم المدير العام لشركة المفتاح الدولي للاتصالات والكمبيوتر (إنتركي) من معالي وزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم.
وأعرب معالي وزير الزراعة عن شكره وتقديره لشركة إنتركي على رعاية هذه اللقاءات التي تلقى أهمية خاصة من وزارة الزراعة والغرفة التجارية الصناعية بالرياض ممثلة في اللجنة الزراعية ، كما أشاد بالأنشطة والخدمات الوطنية والخيرية التي تقدمها الشركة من دعم للأنشطة الخيرية في كل من برنامج رعاية الأيتام التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية ، وجمعية الأطفال المعوقين.
ووجه الأستاذ عبد الرحمن بن محمد الرشيد السليم المدير العام لشركة (إنتركي) شكره وتقديره لمعالي وزير الزراعة الدكتور فهد بن عبد الله بالغنيم على رعاية وافتتاح الندوة وتكريم الشركات الراعية ، وعلى إشادته لشركة إنتركي على تميزها في خدمة الأنشطة الوطنية .. كما شكر القائمين على غرفة الرياض وفي مقدمتهم الشيخ عبد الرحمن بن علي الجريسي رئيس مجلس الإدارة والأستاذ حسين العذل الأمين العام والدكتور عبد العزيز المقوشي نائب الأمين العام لشؤون الإعلام . وقال السليم : إن (إنتركي) عندما اختارت رعاية أنشطة غرفة الرياض كانت تهدف إلى مساندة مثل هذه الأنشطة التي تعود بالفائدة على المواطن والمقيم ورجل الأعمال ؛ لأن جميع أنشطة الغرفة تهدف إلى خدمة المجتمع بكل فئاته ، كما تأتي هذه الرعاية استكمالاً لحلقة الدعم التي تقدمها إنتركي لصالح جمعية الأطفال المعوقين وبرنامج رعاية الأيتام التي قدمت لهما دعماً مالياً أكثر من 1.2 مليون ريال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved