Monday 7th June,200411575العددالأثنين 19 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

أبرزهم هذلول ونواف وفيصل بن سلطان والشهيل أبرزهم هذلول ونواف وفيصل بن سلطان والشهيل
اعتذارات بالجملة تهدد اجتماع شرفيي الهلال!!
الأمين العام:الإدارة لن تستمر بأي حال..ولهذا السبب وقِّعت الدعوات باسم الرئيس

*كتب - طارق العبودي:
* تلقى الهلاليون البارحة اعتذارات رسمية من عدد من أبرز أعضاء شرف النادي عن حضور الاجتماع المرتقب الذي سيُعقد في التاسعة من مساء اليوم وهو الاجتماع الذي سيتناقش فيه الهلاليون حول مستقبل كرسي الرئاسة ويسعون من خلاله لتحديد هوية الرئيس القادم بعد وتأكيد سمو الأمير عبد الله بن مساعد في أحاديث إعلامية متكررة اعتزاله العمل الإداري بنهاية هذا الموسم.
وجاءت هذه الاعتذارات لظروف وأسباب مختلفة ويتصدر الرمز الهلالي الكبير صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز رئيس مجلس أعضاء الشرف (المستقيل) قائمة المعتذرين عن الحضور لاجتماع الليلة في أول تفعيل من سموه لقراره السابق ب(الابتعاد) كلية عن الوسط الرياضي عامة وعن الانتماء لعضوية شرف الهلال على وجه الخصوص.
كما اعتذر عن الحضور أيضاً سمو الأمير نواف بن محمد بن عبد الله وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبد العزيز ومعالي الشيخ فيصل الشهيل لارتباطاتهم الرسمية خارج الرياض.
أعلن ذلك أمين عام الهلال أحمد الخميس الذي أكد رحيل مجلس الإدارة الحالي برئاسة الأمير عبد الله بن مساعد.. وقال في تصريح صحافي: فكرة استمرار الإدارة غير واردة البتة فنحن عازمون على الرحيل.. وعموماً هذه ليست قضية بل القضية هي اختيار الرئيس القادم الذي سيخلف الأمير عبد الله بن مساعد.وفيما لو حدث وان انتهى اجتماع الليلة بعدم ترشيح رئيس جديد وهل هذا سيدفع الإدارة الحالية للبقاء قال: لن نستبق الأحداث واعتقد أننا سبق وأن ذكرنا أكثر من مرة أننا لن نستمر.وعن السبب وراء تذييل خطابات الدعوة الموجهة لأعضاء الشرف باسم الأمير عبد الله بن مساعد رغم أنه كان من المفترض ان تكون باسم الأمير بندر بن محمد رئيس مجلس الشرف بالنيابة قال: إن هذا تم بناء على طلب ورغبة الأمير بندر.
** هذا وقد أبدى عدد كبير من مشجعي الهلال خوفهم وقلقهم من فشل هذا الاجتماع بعد الاعتذارات الكبيرة من عدد من الأعضاء المؤثرين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved