Monday 7th June,200411575العددالأثنين 19 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الهلال قدم طلباً بذلك للأمانة العامة الهلال قدم طلباً بذلك للأمانة العامة
الاتحاد العربي يرفض استبدال سيفو بفرانكي في نصف النهائي العربي
الشاطر والنحاس ممنوعان من المشاركة العربية

* كتب - نبيل العبودي:
رفضت الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم قبول الطلب الهلالي والمتمثل بضم المدافع الأفريقي فرانكي ايتسو كبديل لسيفو سولي والذي يعاني من إصابة.
وجاء رفض الأمانة وعدم ضم اللاعب كون الهلال قد سبق له وأن قدم القائمة النهائية بأسماء اللاعبين الذين يسمح لهم بتمثيل الفريق في هذه البطولة.
وكان الهلاليون قد تقدموا يوم أمس الأول بطلب للاتحاد العربي للسماح لهم بضم اللاعب فرانكي لقائمة اللاعبين الذين سيشاركون الفريق في دور نصف النهائي والذي تأهل له الهلال بصفة رسمية عن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه الزمالك المصري والطلبة العراقي، وذكر مصدر بالاتحاد العربي بأن لائحة البطولة وأنظمتها تمنع الهلاليين من تسجيل أو إضافة أي لاعب جديد إلى قائمته التي سبق وأن قدمها خلال شهر يناير، وذكر المصدر بأن الهلاليين سبق لهم وأن قدموا القائمة والتي كانت تضم الأنجولي فرانكي إلا أنهم استبدلوه بسيفو سولي.وأضاف أن الطلب الهلالي الأخير يأتي في وقت متأخر جداً فاللوائح والأنظمة لا تسمح لهم بذلك، كما نفى جملة وتفصيلاً ما أثير أخيراً بأن الفرق المتأهلة لهذا الدور يسمح لها بتسجيل لاعبين أجانب، مشيراً إلى أن القائمة المقدمة لا يسمح بأي تغيير فيها ولجميع الفرق بدون استثناء.
كما أكد بأن الثنائي المصري إسلام الشاطر المحترف في فريق الاتحاد السعودي لا يسمح له بالانضمام لفريق الزمالك المصري، وكذلك الحال بالنسبة للاعب الإسماعيلي عماد النجار المحترف في النصر السعودي لن يسمح له بتمثيل الإسماعيلي وذلك في حالة تأهلهما لنصف النهائي العربي.
واختتم المصدر بالقول يجب أن نفرق بين النظام المعمول به في الاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد العربي.. حيث إن هناك بعض اللوائح في الأول تسمح للفرق باستبدال المحترفين في بعض الحالات الاستثنائية كوفاة اللاعب المحترف أو تعرضه لإصابة قوية تمنعه من المشاركة في بقية مباريات المسابقة، وهذا النظام غير معمول به في الاتحاد العربي لكرة القدم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved