Monday 7th June,200411575العددالأثنين 19 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في كلية التربية البدنية في كلية التربية البدنية
جاسم الحربي ينال مرتبة الشرف الثانية

من بين عشرين دارساً تخرجوا هذا العام من كلية التربية البدنية والرياضة للمعلمين بالرياض.. اجتاز اللاعب الدولي السابق والمدرب الوطني والمحاضر المعتمد بالاتحادين السعودي والآسيوي.. والمحلل الرياضي بالقناة الرياضية السعودية.. والكاتب الرياضي في أكثر من مطبوعة رياضية.. والمدرب الرياضي بالشؤون الرياضية بالحرس الوطني.. ومدرب حراس المرمى بنادي الشباب بالرياض جاسم محمد الحربي.. مرحلة الدراسة بكلية التربية البدنية والرياضية بحصوله على الترتيب الثاني مع مرتبة الشرف في تخصص (اللياقة البدنية للاعبي كرة القدم) بعد فترة دراسية امتدت لأكثر من سنتين شملت الدراسات والبحوث النظرية والعملية والتطبيقية.. ويعد جاسم الحربي من أكثر المدربين الوطنيين حضوراً في المرحلة الحالية.. مدرباً ومحاضراً.. ومحللاً.. وكاتباً رياضياً.. ساعده في هذا خبرته الدولية كحارس مرمى للمنتخب الوطني الأول في مرحلة سابقة.. وإجادته التامة لمهارات الحاسب الآلي واتقانه اللغة الإنجليزية مما يشير الى أنه قادم بقوة للعمل التدريبي بروح طموحة ومتجددة ومخزون هائل من الخبرة والتأهيل والمعارف مما يشكل دعماً قوياً لحضور كافة المدربين الوطنيين إن كان على مستوى الأندية أو المنتخبات الوطنية.. وقد عبر جاسم الحربي عن خالص شكره وتقديره لأمير الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائبه سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد وكافة المسؤولين باتحاد كرة القدم، كما شكر الرئيس الفخري لنادي الشباب سمو الأمير خالد بن سلطان ورئيس نادي الشباب سمو الأمير خالد بن سعد لدعمهم المستمر للكفاءات الوطنية. كما شكر كافة المسؤولين بالشؤون الرياضية بالحرس الوطني وكلية التربية البدنية والرياضة.
وأشاد الحربي بحجم الدعم الكبير والتشجيع الدائم.. الذي يجده كل المدربين الوطنيين من قبل زميلهم محمد الخراشي مسؤول الدورات التدريبية باتحاد كرة القدم السعودي والمدير الفني بالاتحاد الذي كان له الفضل بعد الله في دعم وتشجيع وتأهيل كافة المدربين الوطنيين الموجودين على الساحة التدريبية في المرحلة الحالية.
وقال جاسم الحربي: إنني مدين وكافة زملائي المدربين الوطنيين بكثير من الحب والتقدير والوفاء والاحترام لأستاذنا محمد الخراشي الذي كان له دور كبير وفعال في تأهيل كل المدربين الوطنيين انفاذا لتوجيهات وتطلعات أمير الشباب ونائبه الكريم نحو إعداد وتأهيل كوادر وطنية مؤهلة للعمل في ميدان التدريب.
واختتم تصريحه بالقول: إن حصولي على الترتيب الثاني ومرتبة الشرف ودبلوم التخصص في علوم وبرامج اللياقة البدنية سوف يضاعف من مسؤوليتي ويدفعني إلى مزيد من العطاء والجهد في خدمة الكرة السعودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved