Monday 7th June,200411575العددالأثنين 19 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الجميعة في النادي والرئيس القادم مفاجأة سارة الجميعة في النادي والرئيس القادم مفاجأة سارة
أعضاء شرف الجبلين يعقدون اجتماعاً مهماً لمناقشة وضع النادي

* حائل - محمد المصارع:
برئاسة الشيخ عبد الله بن عبد العزيز التمامي الرئيس الفخري لنادي الجبلين عقد عدد من أعضاء شرف ومحبي النادي اجتماعاً لهم مساء أمس الأول السبت بمقر النادي بحضور كل من محمد الراجح وأنور المحيسن وعبد الله الهذيلي وعبد الرحمن الجويرة وعبد الله الملق ومحمد الحازمي وعبد الكريم البكر وسليمان المطير وحشد من محبي وجماهير النادي.
واستعرض خلاله المجتمعون استقالة رئيس وأعضاء المجلس إلى جانب الترشيح والتصويت لعرض بعض الرؤى والأفكار المقدَّمة في الاجتماع ومن أهمها تشكيل لجان لاختيار رئيس النادي. وألمح أحد أعضاء الشرف إلى أن هناك شخصية ربما توافق على ترؤس النادي وستكون مفاجأة سارة للجماهير الجبلاوية.
وناقش المجتمعون التوصية الخاصة بتعيين لجنة لتسيير أمور النادي بعد الفراغ الإداري على أثر استقالة أعضاء المجلس السابقين حتى يمكن أن تسيّر الأمور في المرحلة القليلة القادمة إلى جانب الثلاثة المرشحين من رعاية الشباب لتولي إدارة النادي والمكونة من نائب الرئيس ممدوح المهوس وعبد الله الموسى وحمود الضبعان.
واتفق الحضور على عقد جلسة في الأسبوع القادم يتم فيها حسم بعض الأمور وإن كان أحد أعضاء النادي قد التزم للحضور بتجديد عقود لاعبي الفريق الأول المحترفين كلهم في خطوة شجاعة وقوية كانت محل تقدير الجميع.
من جهة أخرى زار النادي مساء أمس الأحد الشيخ علي الجميعة رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الجبلين الذي وصل خصيصاً للنادي واجتمع مع أعضاء المجلس السابقين ورئيس النادي المستقيل الشيخ محمد الحمد السيف وطمأن الشيخ الجميعة كل الحضور على مستقبل النادي، مؤكداً أن للجبلين رجاله ولن يتخلوا عنه أبداً ووعد بتقديم المساعدة المادية والمعنوية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved