Monday 7th June,200411575العددالأثنين 19 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اللاعب المُختلف عليه فهد المفرج يخرجُ عن صمته ويقول لـ( الجزيرة ): اللاعب المُختلف عليه فهد المفرج يخرجُ عن صمته ويقول لـ( الجزيرة ):
المدربون أحرجوني وورطوني وهزوا صورتي جماهيرياً
لياقتنا ضعيفة.. الاحتراف سبب مشاكلي.. وهذه قصة علاقتي بالإدارة!

* كتب أحمد العجلان:
دافع اللاعب الخلوق في فريق الهلال المدافع فهد المفرج عن نفسه وهرب من اتهامات (الجزيرة) بأسلوبه الخاص، حيث أكد المفرج أنه تعرض لظلم تدريبي عندما دفعه أكثر من مدرب هلالي للعب في غير مركزه وقال: أنا لا ألعب في الظهير الأيسر ومركزي الرئيس هو قلب الدفاع ولكن ما يدفعني لقبول اللعب في الظهير هو كوني لاعباً محترفاً يجب عليّ قبول ما يطلبه مني المدربون.
وأضاف: أنا مجتهد في هذا المركز وليس كل اجتهاد في محله مشيراً إلى أنه يستطيع الأداء بالشكل الذي يرضيه في مركزه المعروف الذي سبق أن قاد من خلاله عدداً من المنتخبات السنية المختلفة وهو مركز قلب الدفاع.
الصحافة توجه الجمهور!
أكد المفرج ل(الجزيرة) أنه لا يبرئ ساحته من اخفاقات الهلال ولكن الإخفاق الهلالي - والحديث للمفرج - يتحمله الجميع من مدربين ولاعبين وإداريين كاشفاً أن هناك من حمله الجزء الأكبر من مسؤولية الخسارتين أمام الشارقة والشباب التي انتهت بخمسة أهداف لصالح الفريقين على الهلال ولكن هذا غير صحيح. وقال: المشكلة أن الجماهير تصدّق الإعلام وما يكتب في الصحف، فالإعلام هو الموجّه الأول للجماهير.
وبدا على المفرج أنه عاتب على الصحافة وأكد المفرج أنه يأخذ النقد الهادف الذي يكتب عنه في الصحف ويترك الباقي وأضاف اعتقد أن الجهة اليسري للهلال لم تكن سيئة أمام الأهلي عندما كنت داخل الملعب وقال عندما استبدلني المدرب كانت النتيجة (2-1).
هذه أسباب الـ13 هدفاً
اعتبر المفرج أن أسباب الخسائر الثقيلة التي تعرض لها الهلال، حيث دخل المرمى الأرزق 13 هدفاً في ثلاثة لقاءات بسبب تراكمات الموسم. وقال: إن النادي منظومة كبيرة والجميع يشترك في الخسائر. وأضاف بأن الجميع تعرضوا للانتقاد من إدارة ولاعبين أجانب ولاعبين محليين.
الجهة اليسرى!
أكد المفرج أن الجهة اليسرى للهلال ليست ضعيفة كما يقول البعض وقال إن الثنائي بندر المطيري وأحمد الجري لاعبان مميزان ولهما مستقبل كبير وستكون الجهة اليسرى للهلال مطمئنة بوجودهما.
لياقتنا ضعيفة!!
كشف المفرج أن لياقة الفريق الأزرق ضعيفة وقال بأن المرحلة الحالية للهلال مرحلة انتقالية وأن الممرن الجديد أوسكار لاحظ ضعف اللياقة وبدأ يعمل على حل هذه المشكلة بتكثيف التمارين اللياقية للفريق. وأوضح المفرج أن الهلال مرّ بمراحل صعبة جداً وأن المرحلة القادمة صعبة وتحتاج إلى العمل.
لست اللاعب المدلل!
رفض المفرج الاتهام الموجه له أنه ابن الإدارة المدلل وقال لا اعتقد أن ذلك صحيح ودلل على ذلك بأنه اللاعب الأقل حصولاً على مقدم عقد من بين زملائه الآخرين. وأشار المفرج بإدارة الهلال بقيادة الرئيس الأمير عبدالله بن مساعد وقال بأن شهادته في رئيس الهلال مجروحة، وأضاف بأن الإدارة ما قصرت مع جميع اللاعبين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved