Monday 7th June,200411575العددالأثنين 19 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

نفى وجود أي مفاوضات لانتقاله نفى وجود أي مفاوضات لانتقاله
(الشمري) يعود للطائي بعد انتهاء فترة إعارته للأهلي..!

* حائل - فرحان الجار الله:
أكَّد حارس فريق الطائي فهد الشمري الذي انتهت إعارته للنادي الأهلي بنهاية مباراة الشباب والأهلي أنه خاض تجربة ممتازة في الأهلي استفاد منها.
وأشار في تصريح ل(الجزيرة) إلى أنه يعتز بهذه التجربة التي خاضها مع الأهلي وعادت بالفائدة المادية على الطائي وعليه شخصياً، وزيادة خبرته الكروية.
وقال في هذا الصدد: حقيقة أنني وجدت تعاملاً راقياً في الأهلي سواء من أعضاء شرفه أو جماهيره أو إدارته وزملائي لاعبي الأهلي مما أشعرني بالراحة طوال فترة الإعارة.
وعن عودته لنادي الطائي قال الشمري: أنا الآن موجود في حائل بعد انتهاء فترة الإعارة وسأنضم لتمارين الطائي مع بداية الاستعدادات للموسم القادم وأشعر بالسعادة حيال ذلك بعد أن ساهمت في دعم النادي من خلال صفقة إعارتي للأهلي.
وحقيقة أود أن أقول عبر جريدتكم إن نظام الإعارة مفيد جداً من واقع تجربة سواء للاعب أو الأندية.. وقد أحاطني الطائيون سواء أعضاء شرف أو إدارة أو جماهير بالكثير من الحب والحرص على مستقبلي، واتضح مقدار حرص الجميع على مصلحة النادي ولاعبيه، وهو الأمر الذي يبعث على الاطمئنان.
وحول ما إذا كان هناك أي مفاوضات لانتقاله للأهلي قال (الشمري): بانتهاء إعارتي للأهلي أكون لاعباً حتماوياً وكل هذه الأمور من مفاوضات ستكون بيد إدارة الطائي فأنا لاعب ضمن كشوفات الطائي وأعتز بذلك، وإدارة الطائي لها الكلمة الأولى والأخيرة في هذا الأمر، وواثق جداً من نتائج أي خطوة تتخذها وأنها تصب في مصلحة النادي ولاعبيه، والتجارب أثبتت ذلك بكل وضوح.. وأؤكد لك أنه ليس هناك أي مفاوضات.
وفي نهاية تصريحه ل(الجزيرة) قدَّم الشمري شكره وتقديره لجماهير الطائي والأهلي على وقفتها الصادقة معه وسؤالها عنه ومتابعة أخباره.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved