Monday 7th June,200411575العددالأثنين 19 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

(البوري) ينضم للكشوفات الزرقاء.. الهلال يواجه الأهلي (السبت) (البوري) ينضم للكشوفات الزرقاء.. الهلال يواجه الأهلي (السبت)
الاستعداد للصداقة يبدأ في الأسبوع الأخير من الشهر المقبل.. والمشرف الإداري يؤكد: وجدنا ضالتنا في (البحرين)

*كتب - طارق العبودي:
* يفتتح فريق الهلال الكروي مساء السبت المقبل مبارياته الإعدادية قبل انطلاق منافسات الدور نصف النهائي لدوري أبطال العرب حيث يستضيف فريق الأهلي البحريني الذي هو الآخر يستعد لبدء مشواره في مسابقة كأس سمو ولي عهد مملكة البحرين بعد أن أنهى للتو مشواره في الدوري.
ويسعى الهلاليون للحصول على موافقة الجهات المختصة باتحاد الكرة لاقامة هذه المباراة في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي وان لم يكن كذلك فستقام في استاد الأمير فيصل بن فهد.
وتجري الادارة الهلالية حالياً اتصالات مكثفة بنظيراتها في الأندية البحرينية الأخرى لاختيار أحد فرقها لمواجهة الفريق الهلالي في المباراة الاعدادية الثانية له منتصف الاسبوع المقبل خصوصاً بعد أن (علق) الشبابيون الطلب الهلالي ولم يعلنوا موافقتهم على ملاقاة الهلال من عدمها.
وفي هذا الصدد قال عادل البطي عضو مجلس إدارة الهلال والمشرف الإداري على الفريق الكروي: إننا اخترنا البحرين لعدة أسباب لعل في مقدمتها ان فرقها (جاهزة) على اعتبار انها لم تنهِ بعد مشاركاتها المحلية اضافة إلى أنها فرق قوية وهذا تحقيقاً لرغبة المدرب أوسكار الذي طالب بفرق قوية أو متوسطة القوة على أقل تقدير.
من جهته أنهى البرازيلي أوسكار البارحة (الجزء الأول) من برنامجه الاعدادي للفريق الهلالي والمتمثل بتمارين لياقية مكثفة وشاقة وسمح لأول مرة بدخول الكرة إلى الملعب حيث أدى اللاعبون مناورة كروية في ثلثي مساحة الملعب شهدت مشاركة أولى لنجم الوسط الدولي محمد الشلهوب في اشارة إلى قرب اكتمال جاهزيته من الناحية اللياقية وباتت مشاركته في منافسات نصف نهائي العرب مؤكدة.
وبدأ العاجي المحترف سيفو سولي أمس برنامجه التأهيلي داخل صالة الحديد على أن يبدأ الليلة تدريبات اللياقة فقط فيما ستكون عودته لتدريبات الكرة الاسبوع المقبل.
** وفي شأن هلالي آخر ينتظر ان يوقع صباح اليوم في كشوفات فريق كرة القدم لدى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض اللاعب (عبدالرحمن البوري) البالغ من العمر 22 عاماً (من مواليد 1403هـ).
ويجيد البوري اللعب في اكثر من مركز في الخطوط الخلفية وقد اوصى المدرب الوطني حسين الحبشي بضمه للكشوفات الزرقاء بعد مشاهدته له اكثر من مرة وهو يؤدي تدريباته مع الفريق الاولمبي.
وبذل الكشاف الهلالي (نايف العثمان) جهوداً كبيرة من أجل احضار اللاعب إلى الهلال.
وتنطلق يوم السبت 22 من جمادى الأولى تدريبات أولمبي الهلال تحت اشراف الوطني حسين الحبشي استعداداً للمشاركة في دورة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبدالله الفيصل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved