Monday 7th June,200411575العددالأثنين 19 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الاتحاد السعودي للطب الرياضي عقد اجتماعه العشرين الاتحاد السعودي للطب الرياضي عقد اجتماعه العشرين

* الرياض - فارس القحطاني:
عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للطب الرياضي اجتماعه العشرين يوم الاثنين 5 ربيع الآخر 1425هـ الموافق 24 مايو 2004م بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض برئاسة الدكتور محمد حسن مفتي رئيس الاتحاد وحضور جميع أعضائه.
وقد تضمن جدول أعمال الاجتماع مناقشة التقارير الدورية للجان المنبثقة عن الاتحاد، ومناقشة موضوع تمثيل أعضاء الاتحاد في الاتحادات واللجان الخليجية والعربية والآسيوية، ومناقشة ورقة العمل المقدَّمة من نائب رئيس الاتحاد الدكتور يزيد العوهلي لدراسة تمويل نشاطات الاتحاد.
وذكر الدكتور مفتي بأنه تم خلال الاجتماع مناقشة إقامة دورة الطب الرياضي في مدينة أبها بالتعاون مع مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة عسير، وكذلك دورة التضامن الأولمبي في مدينة الرياض بالتعاون مع الاتحاد الدولي للطب الرياضي، إلى جانب مناقشة إقامة دورة الإسعافات الأولية بالتعاون مع معهد إعداد القادة، وتنظيم دورة عن المنشطات المحظورة رياضياً بالتعاون مع اللجنة الأولمبية العربية السعودية لبعثة المملكة المشاركة في (دورة أثينا 2004م).
وجرى أيضا مناقشة إقامة ندوة عن الطب الرياضي ضمن فعاليات المؤتمر التاسع لجمعية جراحي العظام والمفاصل بدول مجلس التعاون الخليجي المزمع عقده في الرياض ووافق المجلس على عقد هذه الدورات، كما وافق على مشاركة وحضور الدكتور رشيد التونسي والدكتور سليمان السحيمي والدكتور صالح القنباز أمين عام الاتحاد في المؤتمر الآسيوي للطب الرياضي في بروناي وكذلك مشاركة الدكتور صالح الحارثي عضو المجلس في الدورة الرابعة للطب الرياضي لمكافحة المنشطات في بروناي.
وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تفعيل دور الاتحاد ومساهمته في رفع مستوى الحركة الرياضية في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved