Monday 7th June,200411575العددالأثنين 19 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فتح باب القبول والتسجيل في كلية الجبيل الصناعية فتح باب القبول والتسجيل في كلية الجبيل الصناعية

* الجبيل - عيسى الخاطر
أعلنت كلية الجبيل الصناعية عن فتح باب القبول للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1425 - 1426هـ للحاصلين على شهادة الثانوية العامة والثانوية الصناعية اعتبارا من يوم السبت الموافق 8-5-1425هـ ولغاية يوم الاربعاء الموافق 12-5-1425هـ وذلك في تخصصات تقنية هندسة القوى الكهربائية وتقنية هندسة الآلات الدقيقة والتحكم، وتقنية هندسة التصنيع ، وتقنية هندسة التكييف والتبريد،وتقنية هندسة الكهروميكانيكا،وتقنية المختبرات الصناعية، وتقنية الهندسة الكيميائية، وتقنية البوليمرات، والحاسب الآلي ونظم المعلومات، وإدارة مكاتب، والمحاسبة، والتسويق.
وسيكون موعد التسجيل حسب التقدير بحيث يكون يوما السبت والأحد الموافقان 8 و 9-5-1425هـ للحاصلين على تقدير ممتاز وجيد جداً في الثانوية العامة تخصص علوم طبيعية، وتقنية، والثانوية الصناعية تخصص (كهرباء، ميكانيكا عامة، إلكترونيات)، ويوم الاثنين الموافق 10-5-1425هـ للحاصلين على تقدير ممتاز وجيد في التخصصات السابقة والطلاب المحولين وطلاب التفرغ الجزئي، ويوم الثلاثاء الموافق 11-5- 1425هـ للحاصلين على تقدير ممتاز وجيد جداً في الثانوية العامة تخصص علوم إدارية وشرعية والثانوية التجارية. أما يوم الأربعاء الموافق 12-5-1425هـ فمخصص للحاصيلن على تقدير ممتاز وجيد في الثانوية العامة تخصص علوم إدارية وشرعية والثانوية التجارية.
وحددت الكلية شروط القبول بأن يكون الطالب سعودي الجنسية مع إحضار بطاقة الأحوال المدنية وصورة منها، وأن لا يزيد عمر المتقدم عن (23) سنة ولا تزيد مدة حصوله على الشهادة الثانوية عن ثلاث سنوات، وإحضار استمارة إتمام الدراسة الثانوية الأصل . صورة مصدقة (صورة طبق الأصل) وشهادة حسن السيرة والسلوك وصور منها وعدد (6) صور شخصية ملونة وحديثة مقاس (4\6)، أما بالنسبة للطلاب المحولين وطلاب التفرغ الجزئي فعليهم الاتصال بالكلية لمعرفة شروط الالتحاق الخاصة بهم، هذا وتهيب الكلية بالطلاب المتقدمين الالتزام بمواعيد التقديم حسب التقدير وحسب ما تم الإعلان عنه.
يذكر ان مدة الدراسة هي ثلاث سنوات، السنة الاولى لدراسة اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم العامة والسنتان الأخيرتان لدراسة التخصص.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved