Monday 7th June,200411575العددالأثنين 19 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

رئيس مركز اختبارات الثانوية العامة بالقصيم رئيس مركز اختبارات الثانوية العامة بالقصيم
المؤشرات الأولية مطمئنة للغاية..و النتائج نهاية الأسبوع الجاري

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
أوضح المدير العام للتربية والتعليم في منطقة القصيم رئيس مركز اختبارات الثانوية العامة في المنطقة الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري أن النتائج الأولية لمواد الأسبوع الفائت التي تم تصحيحها ورصدها في المركز إيجابية للغاية، وتبشر بخير، وليس هناك ما يدعو للقلق أو الخوف.... مطمئناً الطلاب وأولياء الأمور بذلك.
وقال في تصريح ل(الجزيرة): إن لجان الفرز والتصحيح، والرصد، والكنترول تسير وفق برنامجها الزمني المعد سلفاً حيث بلغت نسبة الإنجاز 43% وهي نسبة مثالية... مشيراً إلى أن مركز القصيم يضم قرابة (12000) طالب في الأقسام الطبيعية الشرعية، العلوم الإدارية، تحفيظ القرآن الكريم، معاهد النور ويشمل منطقة القصيم (بريدة) والمحافظات التابعة لها، حائل، المجمعة، سدير، الزلفي، الرس، عنيزة..
وأكد التويجري للجميع حرصه التام على تحري أقصى درجات الدقة أثناء العمل، وإجراء المزيد من المراجعات النهائية التي تشمل عموم الطلاب ولاسيما المتفوق والمخفق.. فيما أبان أن إعلان النتائج سيكون بمشيئة الله تعالى نهاية الأسبوع الجاري خلال الصحف المحلية، وموقع الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة القصيم على شبكة الإنترنت، وموقع مدينة بريدة على الشبكة، وكذا موقع قصيمي نت، وأضاف التويجري مبيناً أن شهادات طلاب الثانوية العامة سيتم إرسالها فوراً إلى مدارسهم لاستكمال إجراءات تسليمها لهم.... متمنياً التوفيق للجميع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved