Monday 7th June,200411575العددالأثنين 19 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "ملحق اعلامي"

جسر العطاء والمحبة جسر العطاء والمحبة

يعد جسر الملك فهد الذي يربط المملكتين الشقيقتين البحرين والسعودية، شاهداً من شهود عمق العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع وتربط المملكتين الشقيقتين منذ عدة عصور من عمر الزمن، وجسر الملك فهد رمز من رموز الحضارة والنهضة ومشروع تجاوز في عطائه كل الأهداف المرسومة والمتوقعة وأصبح رافداً من روافد الخير والعطاء للبلدين الشقيقتين والشعبين اللذين تربطهما علاقة قرب وإخاء ومحبة، وجاء هذا المشروع الاقتصادي الاجتماعي الحضاري العملاق ليعزز ويوطد كل ما هو قائم ومتميز بين المملكتين الشقيقتين وشعبها الوفي.
وإنها لمناسبة سعيدة ولفتة طيبة رائعة ومتميزة من جريدة الجزيرة الرائدة إصدار ملحق صحفي بمناسبة عبور 100 مليون مسافر على جسر الملك فهد لأن هذه المناسبة تعكس الجدوى الاقتصادية والاجتماعية والسياحية لهذا المشروع الرائد العظيم (جسر الملك فهد).
كما أنها لمناسبة سعيدة وفرصة طيبة أن أرفع إلى مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه.. عاهل المملكة العربية السعودية وإلى مقام مولاي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى خالص آيات التهاني والتبريكات داعين المولى عز وجل أن يديم عليهما موفور الصحة والسعادة وطول العمر.. وأن يديم على المملكتين الشقيقتين في ظل رعايتهما وقيادتهما المزيد من الخير والرخاء والأمن والاستقرار.
وتقديري وامتناني لمؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر.. بالمزيد من الريادة والتقدم والازدهار.

حمود بن عبدالله
بن حمد آل خليفة
محافظ محافظة العاصمة
مملكة البحرين


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved