Sunday 6th June,200411574العددالأحد 18 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

8-8-1391هـ الموافق 28-9-1971م العدد 362 8-8-1391هـ الموافق 28-9-1971م العدد 362
أنباء القصيم

* بريدة - مكتب الجزيرة :
الأمير فهد بن محمد
* وصل إلى بريدة قادما من جدة سمو الأمير فهد بن محمد بن عبد الرحمن أمير منطقة القصيم بعد ان أمضى فترة بمدينة الطائف أنهى خلالها كثيراً من أعمال المنطقة الراهنة . وقد باشر عمله بمكتبه بديوان الامارة.
الشيخ عبد الرحمن أبا الخيل
* تقرر وصول معالي الشيخ عبد الرحمن أبا الخيل وزير العمل والشؤون الاجتماعية لمنطقة القصيم في 11-8-91هـ لتفقد مؤسسات ومكاتب وزارته وافتتاح ملاعب السويل بعنيزة يرافقه عدد من المسؤولين بالوزارة.
الأمير محمد العبد الله الفيصل
* بعد وصول سمو الأمير محمد العبد الله الفيصل قام بزيارة لادارة التعليم بالقصيم والمدرسة الثانوية ، ومدرسة ابتدائية يرافقه سيادة مدير التعليم بالقصيم وفي اليوم الثاني من الزيارة قام بزيارة لمكتب الإشراف بعنيزة وبعض المدارس فيها.
هذا وقد أقامت إدارة التعليم حفلاً رائعاً في مبنى المدرسة الثانوية ببريدة على شرف سموه . وقد تخلل الحفل فقرات مرحلة وإيضاحات شاملة عن مستوى وسير التعليم في المنطقة وقد حضره عدد كبير من المواطنين وأهالي المنطقة.
عبد الله المسند
* صدرت موافقة نائب الرئيس العام لادارة المعاهد والكليات العلمية بتعيين الأستاذ عبد الله المحمد المسند مديراً مساعداً للمعهد العلمي ببريدة.
عبد العزيز اليحيى
* غادر بريدة متوجهاً إلى الرياض سيادة الأستاذ عبد العزيز المحمد اليحيى مدير قسم الورش والنقليات بوزارة الزراعة بعد أن أنهى مهمته التفقدية بمنطقة القصيم وحريملاء وخرما المتعلقة بتدعيم مدربات ووحدات هذه الأماكن بعدد من السيارات والآليات الثقيلة.
عبد العزيز الحميد
* وصل إلى بريدة عائداً من الرياض سيادة الأستاذ عبد العزيز البراهيم الراشد الحميد مدير محطة تلفزيون القصيم بعد أن قام ببحث وتحضير واعداد برامج التلفزيون لفترة شهر شعبان ورمضان القادمين . وقد أفاد الأستاذ عبد العزيز أنه ستكون برامج هذه الفترة ممتعة ومفيدة إذا ما قيست ببرامج الفترات الماضية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved