Sunday 6th June,200411574العددالأحد 18 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الهلاليون يستغربون (تدخلات) فاندرليم ويطالبونه بالاهتمام بالمنتخب وترك ما لايعنيه الهلاليون يستغربون (تدخلات) فاندرليم ويطالبونه بالاهتمام بالمنتخب وترك ما لايعنيه
* أوسكار يواصل تركيزه على (اللياقة) ويضم 7 لاعبين أولمبيين
* ضم (نجلي عبده) لطاقم العاملين في النادي.. والشلهوب جاهز للعربية

* كتب - طارق العبودي:
* استغرب الهلاليون على لسان سمو رئيس النادي الأمير عبد الله بن مساعد ما اسموه ب(التدخلات) التي يقوم بها الهولندي فاندرليم مدرب المتنخب الوطني الأول متهمين إياه بترك مهمته الرئيسية التي جاء من أجلها وهي الإشراف الفني على الأخضر والتدخل في أمور لاعلاقة له بها البته ومن بينها انتقاد مدرب الفريق الهلالي الجديد (أوسكار) بعد أحاديثه الصحافية الأخيرة.
وطالب الأمير عبد الله بن مساعد فاندرليم بعدم التدخل فيما لايعنيه وتركيز اهتمامه باعداد منتخب الوطن للمشاركات المقبلة.
وأكد سمو رئيس الهلال أن فاندرليم ارتكب (خطأ) كبيراً بحق البرازيلي أوسكار مدرب الهلال.. وقال: ليس من حق فاندرليم انتقاد أوسكار أو التصيد على اخطائه فهو مدرب للمنتخب وأوسكار مدرب للهلال وسواء كان الأخير مخطئ أو مصيب فإن هذا الأمر لايعني فاندرليم اطلاقا وهو الذي نصّب نفسه مدرساً للمدربين يعلمهم الأخطاء التي يراها.
** تجدر الإشارة إلى أن فاندرليم انتقد تصريحات أوسكار التي أكد فيها الأخير أنه فوجئ بانعدام لياقة لاعبي الهلال وأنه يستغرب ما كان يقوم به المدربون السابقون.
من جهة ثانية ضمت الإدارة الهلالية البارحة وفي خطوة انسانية الشابين (أحمد ومرزوق) نجلي فقيدهم الراحل عبده مصلح ضمن العاملين بالنادي أحدهما مسؤولاً عن العهد الكروية والآخر في وظيفة أخرى.
ويأتي هذا القرار تكريماً للفقيد الذي كان مضرب مثل في التضحية والاخلاص والعشق للكيان الهلالي طوال فترة عمله التي اقتربت من 3 عقود متواصلة.
** وعلى صعيد الفريق الكروي انضم البارحة أيضاً 7 من نجوم الفريق الأولمبي لتدريبات الفريق الأول وهم:محمد النزهان وسلطان البرقان وعبد الله المطرف وصالح الحوطي وفهد المبارك ومازن الفرج وعبد الله غازي بطلب من أوسكار لمواجهة ظروف النقص الذي تشهده التدريبات رغم ان اللاعبين السبعة لايحق لهم المشاركة عربياً. وسينضم للتدريبات اليوم العاجي سيفو سولي بعد أن منحه الأطباء الضوء الأخضر لذلك اثر الكشف النهائي الذي خضع له صباح أمس وأكد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له الأسبوع الماضي. وواصل أوسكار ومساعده ماسيدو برنامجهما اللياقي المكثف لليوم الرابع على التوالي بعيداً عن الكرة وشهد مران الأمس عودة النجم الشاب محمد الشلهوب الذي بات جاهزاً للمشاركة في الدور نصف النهائي للبطولة العربية بعد ان استبعده مدرب المتنخب لعدم جاهزيته اللياقية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved