Sunday 6th June,200411574العددالأحد 18 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

عبدالله بن مساعد يؤكد اعتزال العمل الإداري ويدعو الشرفيين لاجتماع الغد ويقول: عبدالله بن مساعد يؤكد اعتزال العمل الإداري ويدعو الشرفيين لاجتماع الغد ويقول:
من تهمهم مصلحة الهلال عليهم الحضور لاختيار رئيس جديد 160 دعوة رسمية للأعضاء.. والاجتماع لن يناقش أموراً أخرى

* كتب طارق العبودي:
جدد سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز تأكيداته بهجر كرسي الرئاسة واعتزال العمل الإداري أواخر النصف الأول من شهر جمادى الأولى المقبل وتحديداً يوم 13 منه، مشيراً إلى أن قراره بالاستقالة لا رجعة فيه.
وشدد سموه على أهمية حضور أعضاء شرف الهلال للاجتماع الموسع المزمع عقده مساء غدٍ الاثنين في مقر النادي من أجل ترشيح رئيس جديد يخلفه وحتى لا يعود الكيان الهلالي لدوامة (الفراغ الإداري)..
وقال سموه في تصريح صحافي مقتضب: من الضروري جداً حضور أعضاء الشرف الذين تهمهم مصلحة الهلال والحريصين عليه للاجتماع المهم الذي سيعقد غداً الاثنين وذلك لحسم مسألة الرئاسة أو على الأقل مناقشة وتدارس هذا الأمر المهم جداً والذي لا يحتمل التأخير وحتى لا يعاني النادي في المستقبل القريب من الفراغ الإداري لأنني وإدارتي عاقدون العزم على الرحيل وهذا قرارنا النهائي ولا رجعة فيه.
كما شدد الأمير عبدالله بن مساعد على أن اجتماع الغد سيكون مخصصاً برمته لبحث أمر كرسي الرئاسة ولن يتم خلاله التطرق لأية أمور أخرى سواء فيما يتعلق بالأمور المادية أو أية أمور أخرى لا علاقة لها بمجلس الإدارة.
160 دعوة رسمية
تجدر الإشارة إلى أن إدارة العلاقات العامة والإعلام بنادي الهلال عكفت طوال يوم أمس وحتى ساعة مبكرة من صباح اليوم على توزيع خطابات الدعود الرسمية المذيلة بتوقيع الأمير عبدالله بن مساعد والموجهة لما يقارب الـ160 شخصية هلالية.
وقد حصلت (الجزيرة) على نموذج رسمي لأحد هذه الخطابات والذي جاء فيه:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
حسب الاتفاق الذي تم في الاجتماع الأخير لأعضاء الشرف على استمرار الإدارة الحالية للنادي حتى نهاية الموسم الرياضي الذي ينتهي في 13-5-1425ه.. ونظراً لقرب هذا الموعد وحتى لا يكون هناك فراغ إداري يضر بمسيرة النادي في حال تأخر اختيار الإدارة الجديدة.
ولما تولونه من اهتمام ودعم ومساندة لهذا الكيان العريق وامتداداً لهذا الاهتمام فإنني أدعوكم لحضور اجتماع أعضاء الشرف المزمع عقده بمقر النادي في الساعة التاسعة من مساء الاثنين 19-4-1425ه وذلك للتشاور والتباحث في أوضاع النادي واختيار مجلس إدارة جديد.
شاكرين ومقدرين اهتمامكم وتقبلوا أطيب تحياتي..

عبدالله بن مساعد عبدالعزيز
رئيس مجلس إدارة نادي الهلال


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved