Sunday 6th June,200411574العددالأحد 18 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

«وعادت الفرحة والبهجة» ..مهرجان المرسى «وعادت الفرحة والبهجة» ..مهرجان المرسى

* الرياض - الجزيرة:
منتجع المرسى الذي أصبح في السنوات الأخيرة مقصد العائلة السعودية لما يتمتع به من جمالية في الموقع وخصوصية عائلية. وهذا ما يجعل العائلة تقضي أوقاتاً ملؤها نسمات الفرح والسعادة.
وحول فعاليات مهرجان هذا العام أوضح الاستاذ جمال خراطة مدير منتجع المرسى ان الفعاليات ستكون مثيرة ومشوقة. فمن تكريم الناجحين والمتفوقين إلى عروض الزلاجات والدبابات القوية والمثيرة.
حيث سيستضيف المرسى كل المواهب في مدينة الرياض من خلال ألعاب المغامرة.
ونصل إلى المهرجان المائي حيث أعدت بحيرة على مساحة 1000 متر خصيصاً لمهرجان (تيلى ماتش) المائي والذي يتضمن مسابقات وألعاب مائية. ومن الفعاليات المحبوبة لدى جمهور المرسى صيد السمك حيث يستطيع كل زائري المرسى ممارسة هواية صيد الأسماك والشوي في الهواء الطلق هذا فضلا عن الجائزة القيمة المقدمة لصياد المرسى الأول.
العرس الشامي في المرسى له طعم خاص فالصغير والكبير يتفاعلون في عائلة واحدة راسمين البسمة على شفاه الجميع من خلال كلمات رائعة:
مساء الخير
مساء الخير
الله يمسكم
بالخير
أما قمة الإثارة فتتمثل بالألعاب النارية حيث سيضاء سماء المرسى بباقة جميلة من ألوان قوس قزج يتفنن بها فريق مختص في الألعاب النارية والتي ترسم البسمة بقدر ما توقف قلوب بعض الزوار من قوة الألعاب وإثارتها.
هذا بالإضافة إلى فرق مسرحية ستزور المرسى لتقديم عروضها المشوقة للصغار والكبار.
وأضاف خراطة ان مطبخ المرسى سيقدم لزواره الكرام تشكيلة رائعة من الأطباق الشهية من مطابخ عالمية يشرف عليها طاقم خاص من الشيفية مثل المطبخ الصيني والمغربي واللبناني بالاضافة إلى المطبخ السعودي.
وقدم الاستاذ جمال في نهاية اللقاء دعوة مفتوحة إلى سكان مدينة الرياض وزوارها لزيارة هذه الواحة الخضراء وقضاء أمتع الأوقات في منتجع أصبح للأسرة مكان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved