Thursday 3rd June,200411571العددالخميس 15 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بعد قيادته لأول مران مساء البارحة.. البرازيلي أوسكار: بعد قيادته لأول مران مساء البارحة.. البرازيلي أوسكار:
وجدت فريقاً بلا لياقة وبأخطاء فنية كثيرة وبحاجة لعمل شاق من أجل إعادته!
6 مباريات كشفت لي الحقيقة.. وأنا على يقين بأن الإمكانات أكبر مما شاهدت

*كتب- طارق العبودي:
أكد البرازيلي خوزيه أوسكار مدرب فريق الهلال الكروي حاجة اللاعبين الماسة لبرنامج لياقي مكثف يعيد لهم المخزون المفقود قبل انطلاق منافسات الدور نصف النهائي لدوري أبطال العرب مستغرباً في الوقت ذاته أن يكون الفريق بهذا المستوى المتدني من اللياقة رغم أن الموسم الكروي على مشارف الانتهاء.
وكشف أوسكار أن الفريق يعاني من مكامن خلل كثيرة تحتاج لجهد وعمل من أجل تصحيحها.
وقال بعد قيادته لأول مران هلالي مساء الأمس: كما تلاحظون فقد خصصت هذا المران للأمور اللياقية البحتة وسأواصل التركيز على اللياقة الأيام الخمسة المقبلة لأنني لاحظت أن الفريق يعاني من نقص مخزونه اللياقي وأوضحت للاعبين هذا الأمر.. كما لاحظت كثيراً وجود خلل في الأداء من خلال متابعتي لبعض مبارياته عبر الفيديو وعددها 6 مباريات وسأعمل مع جهازي المساعد على تصحيحها ولعل أبرز هذه الأخطاء والخلل هي تباعد الخطوط إضافة إلى أمور كثيرة تحتاج للتعديل ونحمد الله ان أمامنا وقت جيد لتنفيذ كل مخططاتنا.
وأعلن أوسكار أنه رفع للإدارة برنامجه التدريبي المقترح للفترة المقبلة وطالب من خلاله بتأمين مباراتين تجريبيتين أو ثلاث على أن تكون أولاها بعد 10 أيام من الآن.
وتمنى المدرب الهلالي الجديد من خلال حديثه لو كان الدوليون الخمسة مشاركون في التدريبات حتى يضع تصوراته الكاملة لمستوى اللاعبين مؤكداً أنه لن يفرق بين دولي وآخر وبين محترف وهاو وبين أجنبي ومحلي وبين لاعب خبرة أو ناشئ.
واختتم أوسكار حديثه بتأكيده على أن لاعبي الهلال يمتلكون من الإمكانيات أكبر مما شاهده وقال: سأعمل على إخراجهم من تداعيات الخسائر الأخيرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved