Thursday 3rd June,200411571العددالخميس 15 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

كشف عن حاجة اللاعبين ل (لياقة مكثفة) وطالب بإقامة مباريات تجريبية كشف عن حاجة اللاعبين ل (لياقة مكثفة) وطالب بإقامة مباريات تجريبية
أوسكار بدأ البارحة مهمته مع الهلال ب (تمارين شاقة) وقدم برنامجه الإعدادي
16 لاعباً فقط شاركوا في المران.. ترحيب جماهيري كبير ب (عودة الأحمد) .. ومحاضرات تجهز الفريق

* كتب- طارق العبودي:
أخضع البرازيلي خوزيه اوسكار مدرب فريق الهلال الكروي اللاعبين ل (برنامج لياقي) مكثف سيستمر لمدة 5 ايام متواصلة في اشارة واضحة الى نقص مخزونهم اللياقي رغم انهم على مشارف انهاء موسمهم الكروي.. وخصص الحصة التدريبية أمس للنواحي اللياقية التي تجاوزت في مدتها ساعتين كاملتين.
كما اخضع جميع اللاعبين عن طريق مساعده ومدرب اللياقة ماسيدو لاختبارات لياقية مكثفة كشفت عن حاجتهم لعمل (شاق) من أجل اعادة اللياقة البدنية لهم.
وكان اوسكار وماسيدو قد بدأ بعد مغرب أمس مهمتهما الرسمية مع الفريق الهلالي حيث قادا أول مران لهما استعداداً لخوض منافسات الدور نصف النهائي لدوري ابطال العرب بحضور 16 لاعباً فقط في حين تخلف عنه الدوليون الخمسة المنظمون لمعسكر المنتخب الوطني الاول بالاضافة الى المصابين ومعهم قائد الفريق سامي الجابر الذي حضر في آخر الحصة التدريبية بملابسه العادية قادماً من المطار مباشرة بعد نهاية اجازته التي منحتها له الادارة بالتنسيق مع مدرب الفريق، وركز اوسكار على النواحي اللياقية رافضاً دخول الكرة حيث اجل ذلك الى حين انهاء البرنامج اللياقي.
وكان المدرب قد بدأ الحصة التدريبية باجتماع مطول باللاعبين كشف لهم خلاله عن منهجيته وطالبهم بالتعاون معه وفتح صفحة جديدة.
فيما اجتمع ايضاً سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد باللاعبين وحاضر فيهم مؤكداً ان (ما فات مات) وموضحاً لهم ان ثقة الهلاليين بهم لن تهتز وان ما حدث لهم ما هو الا كبوة جواد أصيل وسحابة صيف.
وشهد مران الأمس حضور عضو الشرف الفعال الأمير فهد بن محمد وجماهير جيدة جاءت لتطمئن على مستقبل ناديها.
كما حضر مدير الكرة السابق منصور الأحمد الذي حظي باستقبال جماهيري مؤثر يؤكد حبهم له ولعمله وكان حضوره من أجل التنسيق حول تكريم الهلاليين للراحل عبده مصلح (رحمه الله) وحضر ايضاً مدير الكرة المستقيل إبراهيم اليوسف ومدرب اللياقة المقال فتحي الجبالي اللذان جاءا لانهاء امورهما والحصول على مستحقاتهما المتأخرة.
وفي شأن ذي صلة سلم اوسكار ادارة النادي برنامجه المقترح للفترة المقبلة وفيه شدد على ضرورة خوض الفريق لمباراتين تجريبيتين قبل مربع ابطال العرب حيث تجري الإدارة حالياً اتصالاتها بنظيرتها الشبابية بهذا الشأن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved