Thursday 3rd June,200411571العددالخميس 15 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

المشرف على منتخبنا الوطني يقول: المشرف على منتخبنا الوطني يقول:
لا أتفق مع قرارالاتحاد بشأن مشاركات الأندية
الاتحاد سيشارك في ثلاث بطولات والتأثير سيكون على المنتخب

* كتب - طارق العبودي:
جدَّد سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد ثقته وإدارته بعناصر الفريق الكروي الأول ورفض تحميلهم بمفردهم مسؤولية الخروج من مسابقتي دوري أبطال آسيا ودوري خادم الحرمين الشريفين مؤكداً أن الجميع من إدارة وجهازين فني وإداي ولاعبين يتحملون مسؤولية ما حدث.
وقال سموه: اجتمعت باللاعبين وأوضحت لهم أن الكل من صحافة وجماهير وإعلام يتحدثون كثيراً عن الخسائر المتتالية التي تعرض لها الفريق وهذا أمر واقعي لأننا لم نعتد على مثل هذه الأوضاع ونحن متأكدون بأنكم تمتلكون أفضل مما شاهدناه.
وأضاف: قلت لهم أيضاً أن الخسائر الثلاث الأخيرة كانت حديث الناس لأنها لا تعبر عن مستواكم الحقيقي فأنتم لديكم الأفضل فانسوا ما فات وأبدأوا من جديد لأن ثقتنا فيكم كبيرة ونطالبكم بأن تردوا بأنفسكم من داخل الملعب في البطولة العربية وأنتم أهل لها بإذن الله.
واعتبر سموه الفترة الفاصلة بين تسلم أوسكار مهام التدريب وانطلاق منافسات المربع العربي كافية جداً وقال: سنستغلها بإذن الله للعمل على إخراج اللاعبين من ترسبات ما مضى علماً بأنهم لا يتحملون وحدهم مسؤولية الخسارة فالجميع يتحملها.
واستطرد يقول: لن أقول أني (متفائل) لكن ثقتي في اللاعبين لا حدود لها وقادرون بحول الله على إرضائنا بالكأس العربية.
وشدد سموه على أن سامي الجابر لم يشارك في مران الأمس بإذن من الإدارة والمدرب ومع ذلك حرص على الحضور رغم أنه ألمح إلى أن سفره خارج المملكة لم يكن بإذن من الإدارة لكنه عاد وقال:(انتهى الموضوع).
واستغرب رئيس الهلال من اعتراض (البعض) على ترشيح الهلال للمشاركة في البطولة العربية المقبلة وقال: إذا اختير الهلال فهو الأحق لأنه الوحيد الذي تأهل لدور الأربعة في بطولة الدوري وفي بطولة كأس سمو ولي العهد وأول المتأهلين لمربع البطولة العربية وهو من أكثر الأندية العربية والمحلية حصولاً على البطولات.
وكشف الأمير عبدالله بن مساعد أن إقامة الدور نصف النهائي لبطولة أبطال العرب بطريقة الذهاب والإياب فيه ظلم كبير وضرر على الفرق المشاركة لأنه يأتي في آخر الموسم وتمنى إقامتها من مباراة واحدة سواء في بيروت أو في غيرها.
وأكد سموه في ختام حديثه أن المدرب أحمد العجلاني ومساعده فتحي الجبالي وخصوصاً الأول لم يعد لديهما أي مستحقات على النادي فقد تسلم العجلاني مبالغه من صالح الصقري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved