Thursday 3rd June,200411571العددالخميس 15 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

سيكشف تذمره من الإرهاق إعلامياً سيكشف تذمره من الإرهاق إعلامياً
فانديرليم يتحدث الليلة عن حظوظ منتخبنا في كأس الأمم الآسيوية!

* كتب: عيسى الحكمي:
يسلط الهولندي جيرارد فانديرليم المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم (الخميس) الضوء على المرحلة الحالية التي يعيشها منتخبنا في إطار تأهبه لمباراة تركمانستان الأربعاء المقبل ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2006م وما يليها من تحضيرات لخوض نهائيات كأس أمم آسيا التي حققها الأخضر من قبل ثلاث مرات في 84 و88 و96 وحلَّ وصيفاً لها في 92 و2000.
وينتظر أن يبدي المدرب الهولندي انزعاجه الشديد من الإرهاق والإصابات التي تطارد لاعبي المنتخب جراء تعدد المشاركات وتداخل البرامج عربياً وآسيوياً ومحلياً مع أنديتهم إلى جانب رؤيته لحظوظ المنتخب في نهائيات كأس أمم آسيا بعدما نجح المدرب في قيادته للفوز بكأس العرب وكأس الخليج مؤخراً وكذلك الفوز في جميع المباريات الرسمية منذ تولي مهمة تدريبه خلفاً للوطني ناصر الجوهر.
(المؤتمر) ينتظر أن يشهد أيضاً حواراً مثيراً حول رؤية المدرب لابتعاد بعض ركائز المنتخب عن مشاركة أنديتهم بداعي الإصابة أو لرأي مدربي الأندية الفني.
يذكر أن الحديث المنتظر يأتي لمدرب الأخضر بعد فترة طويلة غاب فيها فانديرليم عن الأنظار الإعلامية مسخراً اهتمامه لملاحقة المباريات المحلية وكذلك الخارجية للوقوف على عطاء لاعبي المنتخب من جديد واستعدادات المنافسين من الجهة الأخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved