Thursday 3rd June,200411571العددالخميس 15 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نادى السيارات"

شوماخر يستعيد انتصاراته في بطولة العالم لفورمولا-1 شوماخر يستعيد انتصاراته في بطولة العالم لفورمولا-1

* نوربرج - ألمانيا - (د.ب.أ):
عاد الألماني مايكل شوماخر بطل العالم ست مرات ونجم فريق فيراري الإيطالي إلى انتصاراته في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 للموسم الحالي بعد أن فاز بسباق جائزة أوروبا الكبرى الذي أقيم في مدينة نوربرج الألمانية في المرحلة السابعة من البطولة التي تضم 18 سباقاً في الموسم الحالي وسيكون السباق المقبل في مونتريال بكندا يوم 13 حزيران - يونيو الحالي.
وقد حسم شوماخر السباق لصالحه بعد أن قطع المسافة وقدرها 308 كيلومترات و863 متراً مقسمة بالتساوي على 60 لفة متفوقاً على زميله البرازيلي روبنز باريكيللو ليتوج بطلاً للسباق السادس له في الموسم الحالي بعد أن خسر لقب السباق الماضي فقط، حيث انسحب منه بعد حدوث تصادم مع سيارة الكولومبي خوان بابلو مونتويا سائق وليامز بي.أم.دبليو.
والسباق هو السادس والسبعون الذي يفوز به شوماخر في مسيرته مع اللعبة واحتل باريكيللو المركز الثاني في السباق قبل البريطاني جنسون باتون نجم فريق بار-هوندا الذي جاء في المركز الثالث. ورفع شوماخر رصيده في صدارة الترتيب العام للبطولة في الموسم الحالي إلى 60 نقطة، بينما احتفظ باريكيللو بالمركز الثاني برصيد 46 نقطة وواصل باتون مطاردتهما، حيث رفع رصيده في المركز الثالث إلى 38 نقطة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved