Thursday 3rd June,200411571العددالخميس 15 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير سعود بن عبدالمحسن رعى احتفال تخريج دفعة من طلبة كلية المجتمع الأمير سعود بن عبدالمحسن رعى احتفال تخريج دفعة من طلبة كلية المجتمع

  * حائل - عبدالعزيز العيادة:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء أمس الأول الثلاثاء وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ومعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن صالح السلطان حفل تخريج الدفعة الرابعة من طلاب كلية المجتمع بحائل التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن للعام الدراسي 1424 - 1425هـ وذلك بمقر الكلية والبالغ عددها (49) خريجاً في تخصص الحاسب الآلي والهندسة الإلكترونية والقياسات وإدارة الأعمال بدرجة مشارك.
وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم المسيرة الأكاديمية لمنسوبي الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب الخريجين.
بعد ذلك ألقى الطالب فيصل بن نايف العردان كلمة الخريجين أعرب فيها عن سعادته بهذا التخرج والنجاح الحقيقي لإنهاء مرحلة الدراسة والانتقال إلى مجال العمل، مؤكداً أنه من أسباب النجاح دعم ورعاية ولاة الأمر وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني وسمو أمير المنطقة للتعليم في كافة مجالاته.
وعبر عن شكره للأساتذة الذين دعموهم وشجعوهم على النجاح بتفوق وتحقيق الهدف الأكبر وكذلك الآباء والأمهات الذين سهروا وآزروا أبناءهم الطلاب حتى وصلوا إلى هذه اللحظة وذلك خدمة لدينهم ثم مليكهم ووطنهم مذكراً زملاءه الخريجين أن أمامهم أمانة كبيرة تجاه الوطن مطالباً إياهم أن يكونوا دعاة للسلام ومحبين للتعايش مع الناس بكل أديانهم ومذاهبهم.
إثر ذلك ألقى عميد الكلية الدكتور محمد بن عبدالعزيز النافع كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة حائل والحضور معبراً عن سعادته برعاية سموه لهذا الحفل ومشاركة أبنائه الطلاب فرحتهم.
وعد هذه الرعاية مصدر فخر واعتزاز للكلية ومنسوبيها والتي تعد حلقة من حلقات اهتمام سموه بالكلية ودعمها لتصبح مؤسسة ومشعلاً حضارياً.
واستعرض ما تقدمه الكلية للطلاب من العلوم والمعارف مهنئاً أبناءه الخريجين بالتخرج ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير المنطقة كلمة عبر فيها عن سعادته بمشاركته أبناءه الطلاب هذه الفرحة.
وبيّن سموه أن الكلية حققت درجة عالية من المواءمة بين مخرجاتها واحتياجات سوق العمل متمنياً منها أن تكون نواة لجامعة حائل بما أنجزته من تقديم العلوم والمعارف لطلابها إضافة إلى المهارات والقدرات التطبيقية وصياغة مناهجها ومقرراتها وفقاً لنتائج التحليل المهني لاحتياج سوق العمل.
وأوضح سموه أن إقبال المؤسسات والشركات على استقطاب خريجي الكلية هو تأكيد على تميز هؤلاء الخريجين وشهادة على نجاح الكلية في أداء رسالتها ودليل على مستوى أداء جامعة الملك فهد للبترول والمعادن والتي نجحت في تحقيق إنجاز هائل على أصعدة التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.
وهنأ سموه في ختام كلمته أبناءه الخريجين على النجاح مكرراً شكره لأولياء أمور الطلاب ومعالي مدير الجامعة وعميد الكلية والأساتذة على جهودهم في إعداد الطلاب وتحويل الكلية إلى مركز إشعاع ثقافي لمجتمع حائل.
وفي ختام الحفل سلم سمو أمير منطقة حائل الخريجين شهادات التخرج.
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة حائل سعد بن حمود البقمي ومدير شرطة المنطقة العميد ناصر بن عبدالله نويصر وعدد من المسؤولين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved