Thursday 3rd June,200411571العددالخميس 15 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مدير مرور جدة العميد العبيلان يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مديرية المياه مدير مرور جدة العميد العبيلان يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع مديرية المياه

* جدة - أحمد الأحمدي:
قام العميد عبدالعزيز محمد العبيلان مدير ادارة المرور بمحافظة جدة بزيارة عمل للمديرية العامة للمياه بمنطقة مكة المكرمة، يرافقه عدد من رؤساء أقسام ادارة المرور. وقد عقد العميد العبيلان والمشرف العام على المديرية المهندس محمد بن أحمد بغدادي ونائبه م. خالد بدري ومدير المياه بجدة م. محمد الفعر ومديرو الادارات اجتماعاً تنسيقياً مع مدير المرور ومرافقيه، وتم خلال هذا الاجتماع بحث ومناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بسبل التنسيق بين المرور والمديرية فيما يتعلق بسير العمل في مشروعات المديرية التي تنفذ حالياً في مختلف أحياء جدة وعدم عرقلتها لحركة السير المرورية، وكذلك أهمية حث الشركات العاملة في هذه المشاريع بالعمل على وضع وسائل السلامة في مشروعاتها حفاظاً على أرواح الناس وعدم تعرضهم للخطر أثناء سيرهم.
هذا وقد شكر المهندس البغدادي مدير المرور ومرافقيه على هذه الزيارة وأكد لهم أن المسؤولين في المديرية خاصة المشرفين على المشاريع على أتم الاستعداد للتعاون مع رجال المرور للقضاء على أية عقبات تسببها هذه المشروعات للحركة المرورية أو السلامة العامة.
ومن جانبه شكر العميد العبيلان المهندس البغدادي والمسؤولين في المديرية على ما لمسوه من تعاون كبير في هذا المجال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved