Thursday 3rd June,200411571العددالخميس 15 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

عقب توقيع عقد بناء مستشفى ثريبان العام.. الأهالي يتحدثون لـ« الجزيرة »: عقب توقيع عقد بناء مستشفى ثريبان العام.. الأهالي يتحدثون لـ« الجزيرة »:
توقيع عقد بناء المستشفى دليل على عناية واهتمام الدولة بصحة المواطن في كل مكان

* العرضية الجنوبية - عبدالله الرزقي:
بمناسبة استلام المقاول وتوقيعه على عقد تنفيذ بناء مستشفى ثريبان العام بمركز العرضية الجنوبية التابع لمحافظة القنفذة التابعة لإمارة منطقة مكة المكرمة، عبّر عدد من الأهالي بالمنطقة عن سعادتهم وسرورهم بهذه المناسبة السارة مشيدين بهذا الإنجاز المهم:
شيخ قبائل بني رزق المركز - ثريبان، الشيخ عبدالرحمن بن حسن وهاس عبّر عن سعادته بهذه المناسبة قائلاً: نحمد الله على توفيقه وامتنانه، فالبلاد في تطور مستمر وكل يوم ومملكتنا تشهد العديد من المنجزات وبتنفيذ العديد من المشروعات في مختلف الميادين ولقد امتدت يد العطاء والسخاء والنماء إلى مركزنا منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز- رحمه الله- وها هو مشروع بناء مستشفى ثريبان العام يأتي دليلاً على حرص القيادة على صحة المواطن في كل مكان وزمان.. ومن هنا من ثريبان ونيابة عن أهالي العرضية الجنوبية أرفع شكري وتقديري بهذه المناسبة الغالية إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وإلى صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز.
هذا وقال المواطن عبدالله بن أحمد الرزقي: إن رعاية واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز للمشاريع الصحية بمنطقة مكة المكرمة مشهودة وملموسة، وما اعتماده وتنفيذ بناء مستشفى ثريبن العام إلا أحد الأدلة على عناية سموه- وفقه الله- بتعميم المشاريع الصحية في أنحاء وأرجاء منطقة مكة المكرمة، فكسى سموه العرضية الجنوبية ثوباً وحلة صحية بهذا المستشفى، لذا نرفع لسموه الشكر والتقدير بهذه المناسبة الغالية، وندعو الله أن يحفظ على هذه البلاد أمنها ورقيها.
هذا وقال عوض محمد القرني: إن إيجاد مستشفى ثريبان بالعرضية الجنوبية يعني نهاية للرحلات والسفر لأقرب مستشفى بحثاً عن أسباب الاستشفاء والدواء، ويأتي إيجاده برهاناً على متابعة وعناية وحرص سمو أمير منطقة مكة المكرمة على صحة أبناء المنطقة.. فنرفع الشكر والتقدير لسموه.
ومن جانبه قال أحمد سعد عون: حظيت العرضية الجنوبية والشمالية بعناية مخلصة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة كدليل على العناية الشاملة بكل أطراف وأجزاء وانحاء هذه البلاد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved