Thursday 3rd June,200411571العددالخميس 15 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

الحكومة الجديدة توقع اتفاقات أمنية مع قوات الاحتلال الحكومة الجديدة توقع اتفاقات أمنية مع قوات الاحتلال
4 قتلى و34 جريحا في انفجار سيارة مفخخة في الأعظمية ببغداد

  * بغداد - الوكالات:
قتل أربعة أشخاص وأصيب 34 من بينهم 5 أطفال بانفجار سيارة مفخخة تبعه انفجار آخر أمس شمال بغداد. وعلى صعيد متصل قامت القوات الأمريكية بمحاصرة مدينة راوا الواقعة فى محافظة الأنبار شمالي العراق, وقامت الطائرات المروحية الأمريكية بقصف عدة مواقع فى المدينة يشتبه فى أنها تابعة لمسلحين عراقيين.
من جانب آخر شهدت مدينة كركوك عدة انفجارات شنتها عناصر مجهولة مستخدمة قذائف الهاون على مقر قوات الاحتلال فى منطقة تل الورد.
وفي مدينة الصدر سقط قتيلان من ميليشيا جيش المهدي في اشتباكات حصلت إثر دخول عدد من الآليات العسكرية الأمريكية إلى المدينة التي تقطنها غالبية شيعية، وقال مصدر طبي في الكوفة إن الاشتباكات بين القوات الأمريكية وجيش المهدي أسفرت عن مقتل ثلاثة عراقيين وجرح سبعة آخرين.
من ناحية أخرى أعلن رئيس الوزراء العراقي الجديد إياد علاوي أن حكومته ستوقع اتفاقات (أمنية) مع قوات الاحتلال في انتظار تمكن القوات العراقية من تولي مسؤولياتها.
وتوقع علاوي تصعيد الهجمات والتفجيرات التي يشهدها العراق مؤكداً أن (قوى الشر والإرهاب) لن تتمكن من إعاقة العملية السياسية، كما أضافت الصحيفة في مقال مصدره بغداد.
من جانب آخر قالت صحيفة نيويورك تايمز إن أحمد الجلبي الحليف السابق للولايات المتحدة أبلغ إيران بأن واشنطن كشفت شفرة اتصالات سرية يستخدمها جهاز المخابرات الإيراني.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved