Thursday 3rd June,200411571العددالخميس 15 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

أثناء خروجهما من مجمع سكني صباح أمس أثناء خروجهما من مجمع سكني صباح أمس
إرهابيون اطلقوا النار على مقيمين أمريكيين قرب (إسكان البحرية ولا إصابات)
الأجهزة الأمنية تمشط المناطق المحيطة بحثاً عن الجناة

  * الرياض - عبدالله العماري - سعود الشيباني - حمود الوادي - تصوير - سعيد الغامدي:
تعرض مقيمان غربيان يحملان الجنسية الامريكية أمس إلى اطلاق نار اثناء خروجهما من مجمع سكني على طريق الرياض - الخرج بالقرب من اسكان القوات البحرية من قبل بعض من الفئات الارهابية الضالة.
وتعود التفاصيل إلى أن سيارتين من نوع (يوكون) كانتا تقلان مجموعة من الرعايا الأجانب تعرضتا إلى اطلاق نار ولم يسفر الحادث عن اصابات تذكر بين ركاب السيارتين (اليوكون) باستثناء السائق الذي تعرض لإصابة بسيطة.
وقد تواجدت الجهات الأمنية بشكل مكثف بعد الحادث مباشرة.
وأفاد بيان صادر من السفارة الأمريكية بالرياض بثته وكالة الانباء الفرنسية أن الرعايا الذين تعرضوا لاطلاق النار هم من الجنسية الامريكية وعددهم (اثنان) اطلق عليهما النار دون اصابتهما.
وأوضح المتحدث باسم السفارة انه عند حوالي الساعة الثامنة صباحاً يوم امس استهدف اطلاق نار سيارتين كانتا تسيران في طريق سريع بالقرب من الرياض وأضاف ان السيارتين عادتا الى مجمع الاسكان.
على الصعيد نفسه ذكر شهود عيان ل(الجزيرة) ان سيارتين من نوع داتسون واخرى كامري قد حاولتا قتل عدد من الامريكيين وهم في طريقهم الى مقر عملهم وان حسن تصرف قائد السيارة من الافلات من الارهابيين حال دون ذلك الأمر.
وذكر شهود العيان انه حدث اصابة طفيفة لسائق السيارة. واشار المصدر الى أن احد المواطنين تعرض لاطلاق نار اصابته في بطنه اصابة طفيفة.
واكدت معلومات مقربة من المصاب انه يعمل في ارامكو ويدعى ن.ح وانه تعرض للاصابة الساعة 8.15 صباحاً من شخص كان يحمل رشاشاً ونقل المصاب الى مستشفى التأمينات الاجتماعية بحي السلام لتلقي العلاج حيث اتضح ان اصابته طفيفة.
وعلى الفور باشرت الاجهزة الامنية بتطويق المنطقة بحثاً عن ادلة تقود لمن قام باطلاق النار ويتم الآن تمشيط الاحياء والشوارع التي شهدت اطلاق النار من مجهولين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved