Thursday 3rd June,200411571العددالخميس 15 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

رجل الأعمال ابن جارالله لـ(الجزيرة ): رجل الأعمال ابن جارالله لـ(الجزيرة ):
قرارات مجلس الوزراء فتحت آفاقاً جديدة لعمل المرأة السعودية

* الرياض - عوض مانع القحطاني:
أشاد رجل الأعمال المعروف محمد بن ناصر بن جارالله بالآفاق الجديدة التي أقرتها الدولة لعمل المرأة في القطاع الخاص وهي آفاق بدون شك سوف تعود بالفائدة على المرأة وأسرتها، مشيراً إلى أن قصر بعض الأعمال والنشاطات الخاصة بالنساء على المرأة خصوصاً محلات بيع المستلزمات النسائية سوف يفتح مجالاً واسعاً أمام سيدات المجتمع للعمل في القطاع الخاص - من خلال إنشاء وحدات خاصة بالنساء.
وأضاف الجارالله ان هذه القرارات هي قرارات طموحة وتؤدي إلى تفعيل دور المرأة في الاقتصاد الوطني وجعلها عنصراً منتجاً يحقق فوائد وغايات حميدة. كما ان ذلك سوف يفتح أبواباً جديدة أمام الخريجات المؤهلات وهذا التوجه هو بدون شك مشروع اقتصادي واجتماعي كبير سوف يحقق طموحات نساء الوطن.
وقال: إن الدولة أعطتنا كل شيء ولم تبخل علينا وقدمت لنا المساعدات السخية والقروض الميسرة حتى وقفنا على أرجلنا وحان الوقت ان نرد الدين لأهله وأن نقف مع دولتنا في توظيف أبناء الوطن، مشيراً إلى أن حب الوطن ليس بالشعارات بل بالأفعال من هنا لابد أن نعمل مع الدولة في توطين الوظائف وأن نعرف بأن من يبقى للوطن هم أبناؤه.
وأوضح ابن جارالله بأن المجتمع بكافة شرائحه مطالب بالحفاظ على أبنائه ومتابعتهم ومراقبتهم مراقبة دقيقة ومعرفة أصدقائهم حتى لا يقعوا فريسة لجلساء السوء وأصحاب الأفكار الهدامة.
داعياً الله عز وجل أن يحفظ بلادنا وقادتها وأهلها من كيد الحاقدين والحاسدين والمفسدين وسوف تبقى بلادنا شامخة منصورة بعون الله وقوته لأنها تمثل قمة الخير وفيها أطهر بقاع الأرض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved