Saturday 29th May,200411566العددالسبت 10 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

يقومون بضرب العمال وسلب ممتلكاتهم يقومون بضرب العمال وسلب ممتلكاتهم
الأجهزة الأمنية تقبض على عصابة تخصصت في سرقة الوافدين

* الرياض - عبدالرحمن السريع:
تمكنت الأجهزة الأمنية المختصة بشرطة منطقة الرياض من القبض على عصابة مكونة من عدة شباب تقوم بضرب العمال وسلب ممتلكاتهم.
جاء ذلك عندما تلقى مركز شرطة الصحافة بلاغاً من أحد الوافدين يفيد عن تعرضه للضرب وسلب ما بحوزته من قبل أشخاص يستقلون سيارة سوداء من نوع فورد، حيث قام على الفور مركز شرطة الصحافة بربط البلاغ بين عدة بلاغات والتعميم بأوصاف الجناة على فرق الدوريات الأمنية التي تمكنت من القبض عليهم في وقت قياسي. وبعد عرض الجناة على المبلغين والتعرف عليهم والتحقيق معهم اعترفوا بضرب العمال وسلب ممتلكاتهم وصدق اعترافهم بذلك شرعاً.
(الجزيرة) التقت مع عدد من العمال المجني عليهم حيث قال أحدهم إنه تعرض للضرب من قبل أشخاص وسلب ما بحوزته بدون سبب ولاذوا بالفرار وعلى الفور بادرت بإبلاغ مركز شرطة الصحافة.
ويقول مجنٍ عليه آخر: تعرضت لهجوم من عدة أشخاص انهالوا علي ضرباً وسلب ما بحوزتي من مال وهربوا بسرعة وعلى الفور قمت بإبلاغ الشرطة. ويقول آخر: هجم علي مجموعة من الشباب وقاموا بضربي وسلب ما بحوزتي من مال من قبل هؤلاء الجناة ولاذوا بالفرار مباشرة وقمت بإبلاغ مركز شرطة الصحافة.
وقد عبر العمال المجني عليهم عن شكرهم لمركز شرطة الصحافة التي تلقت بلاغنا بصدر رحب وعلى سرعة تجاوبهم معنا والقبض على الجناة في وقت قياسي وهذا ليس غريباً على رجال الأمن السعودي الذين يؤكدون دائماً أنهم جاهزون والعين الساهرة لحماية هذا الوطن الغالي على كل مسلم. وأنهم سوف يضربون بيدٍ من حديدٍ على كل من تسوّل له نفسه العبث بزعزعة أمن بلدكم أو من يحاول الاعتداء على المواطن أو المقيم وهذا ما عرف عن المملكة من أمن ولله الحمد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved