Saturday 29th May,200411566العددالسبت 10 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

(خيرية) أيتام مكة تُصدر تقريراً لأنشطتها الصيفية (خيرية) أيتام مكة تُصدر تقريراً لأنشطتها الصيفية

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
أصدرت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة تقريراً إحصائياً عن أنشطتها وبرامجها الصيفية للعام المنصرم 1424هـ لأبنائها الفتيان، التي اشتملت على الأنشطة الثقافية والرياضية وحلقات تحفيظ القرآن الكريم ودورات في علوم الحاسب الآلي وبرامج مسرحية ترفيهية ورحلات وزيارات خلوية.
وأشار عضو اللجنة الثقافية بالجمعية أحمد عسيري إلى أن جميع هذه الأنشطة نفذت تحت شعار (تعاون وأخوة).
وقال إن الهدف من هذه البرامج الصيفية هو إعداد الابن اليتيم ليكون مواطناً صالحا متكيفا مع بيئته ومعتزا بذاته وراضياً بوضعه ومتقبلاً لذاته ووضعه الاجتماعي شاقاً طريقه في الحياة معتمداً -بعد عون الله تعالى- على ما حباه به الله عزّ وجلّ من قدرات وميول يمكن اكتشافها وتنميتها من قبل المشرفين على الأنشطة المختلفة والاخصائيين الاجتماعيين.
وأشار العسيري إلى أن هذه الجهود والأنشطة قد تحققت بفضل الله عزّ وجلّ ثم بجهود ودعم مجلس إدارة الجمعية واللجنة التنفيذية ومدير عام الجمعية.
هذا وقد اشتمل التقرير على الأنشطة العامة التي نفذتها الجمعية التي تضمنت النشاط الفني لتنمية المواهب في مجال الخط والزخرفة وكذلك إقامة حلقات لتحفيظ القرآن الكريم بلغت 12 حلقة، كما تم تنظيم برنامج لأداء مناسك العمرة لأبناء الجمعية يرافقهم مجموعة من المشرفين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved