Saturday 29th May,200411566العددالسبت 10 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بمساهمة العديد من الشركات والمؤسسات بمساهمة العديد من الشركات والمؤسسات
اليوم تنطلق الحملة الشاملة لنظافة عروس القصيم في بريدة

* بريدة - ناصر الفهيد:
تنطلق اليوم السبت الحملة الشاملة التي تنفذها بلدية مدينة بريدة لنقل المخلفات المنتشرة داخل أحياء مدينة بريدة عروس القصيم وعاصمتها الإدارية ،وذلك بإشراف مباشر من سعادة المهندس أحمد بن صالح السلطان مدير عام الشؤون البلدية والقروية بمنطقة القصيم، ورئيس بلدية بريدة المكلف، وبمتابعة المهندس محمد بن علي المندرج وكيل رئيس البلدية لشؤون الخدمات..
صرح بذلك ل(الجزيرة) مدير إدارة النظافة ببلدية مدينة بريدة الأستاذ ناصر العيسى الذي أضاف أن هذه الحملة الكبيرة سيساهم فيها العديد من الشركات والمؤسسات التي أبدت تعاونها في المساهمة بهذه الحملة.
وهذه الشركات هي شركة الحداري وشركة الخرافي وشركة العراب، وشركة الخريف وشركة الصايغ، وشركة الجزيرة، بينما المؤسسات مؤسسة مستورة ومؤسسة سعد قضي، ومؤسسة البشير ومؤسسة بن سمار.. وستكون بداية الحملة في أسبوعها الأول في أحياء الأفق والإسكان وسلطانة والبشر، بينما ستكون فترات العمل في الحملة على فترتين الأولى، وتبدأ من الساعة السادسة صباحا، وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً، بينما الفترة الثانية من الساعة الثانية ظهراً وحتى السادسة مساء، ولمدة عشرين يوماً بحيث تنتهي الحملة بنهاية هذا الشهر..
من جانبه أشاد الأستاذ خالد الحميد مساعد مدير إدارة النظافة في بلدية بريدة بهذه الحملة الشاملة وقال: إن بلدية بريدة تسعى لنظافة كل شوارع وأحياء مدينة بريدة ونشكر ونقدر للشركات مساهمتها المجانية في هذه الحملة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved