Saturday 29th May,200411566العددالسبت 10 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

المسؤولون والمواطنون بالجبيل يبتهجون بسلامة الأمير سلطان المسؤولون والمواطنون بالجبيل يبتهجون بسلامة الأمير سلطان

* الجبيل- عيسى الخاطر:
ما زالت الفرحة تعم البلاد والبهجة في عين كل مواطن بمناسبة مغادرة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة معافى سالماً بعد ان تكللت العملية التي أجريت لسموه الكريم بالنجاح حيث عبر المسؤولون بالجبيل عن فرحتهم التي جسدت عمق الترابط والعلاقة المتينة بين الراعي والرعية وأوضحت مقدار ما يتمتع به ولاة الأمر من حب وتقدير من قبل المواطنين وأكدت حرص ولاة الأمر على الوقوف على احتياجات المواطنين حتى اصبحوا في ألفة ومحبة راجين العلي القدير ان يجعل هذه البلاد الغالية في أمن وأمان في ظل قيادة حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ويحفظها من كل مكروه.
وهذا ما قاله المسؤولون والمواطنون تعبيراً عن فرحتهم بهذه المناسبة الغالية والعزيزة على كل فرد:
فضيلة الشيخ الدكتور رياض بن عبد اللطيف المهيدب رئيس محكمة الجبيل قال: نحمد الله ونشكره على سلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ونجاح العملية التي أجريت لسموه وخروجه معافى متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية.
ومن جانبه أعرب فضيلة الشيخ فيصل بن عبد الله الفوزان القاضي بمحكمة الجبيل عن سعادته بخروج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء سالماً معافى بعد نجاح العملية التي أجريت له داعياً المولى العلي القدير ان يجعله يرفل بثوب الصحة والعافية وان يمد في عمر سموه الكريم.
كما عبر الشيخ سعيد المجدوعي إمام وخطيب جامع أبي بكر الصديق ومدير مدرسة الفناتير الابتدائية عن فرحته الكبيرة بأن منَّ الله علينا بشفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز من عمليته الجراحية التي تكللت بالنجاح متمنياً من الله ان يجعله في احسن حال وان يطيل الله في عمر سموه الكريم.
أما العقيد سعيد بن أحمد المالحي مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الجبيل فقال : ان هذا اليوم يوم من أيام الفرح والبهجة حيث اقر الله أعيننا بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وخروجه من مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة معافى بعد نجاح العملية التي أجريت لسموه الكريم.
وعبر الشيخ ناصر بن محمد بن عبد الله الخاطر أحد أعيان الجبيل عن بالغ فرحته وعظيم سروره بمناسبة خروج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز من مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بعد نجاح العملية التي أجريت لسموه داعياً الله العلي القدير ان يجعله في احسن حال وان يبقيه لخدمة وطنه ومليكه وولي العهد الأمين.
من جهته أعرب الدكتور اشرف كرداني استشاري المخ والأعصاب بمستشفى الفناتير بالجبيل الصناعية قائلاً: تغمرنا الفرحة ونحن نرى سموه مغادراً المستشفى بعد نجاح عمليته وقد منَّ الله عليه بالشفاء أدامه الله وحفظه ورعاه وجعله في خير ونعمة.
كما أعرب مندوب التربية والتعليم للبنات بمحافظة الجبيل الأستاذ محمد بن سعد الدوسري عن سعادته وسروره لنجاح العملية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز وتمنى من الله العلي القدير ان يحفظ بلادنا من كل مكروه بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
كما أعرب الدكتور زهير الطاهر المدير الطبي بمستشفى الفناتير بالجبيل الصناعية عن سعادته وسروره بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - حفظه الله- وخروجه من مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة متمنياً له دوام الصحة والعافية.
المحامي الأستاذ سليمان بن عايض العمري عمدة الجبيل البلد عبر عن سروره وغبطته بمغادرة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشفى بعد ان تكللت العملية التي أجريت لسموه الكريم بالنجاح متمنياً ان يحفظ الله لهذه البلاد أمنها واستقرارها تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
كما عبر مدير فرع الغرفة التجارية بالجبيل الأستاذ مطلق النبأ القحطاني عن فرحته وابتهاجه بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز داعياً الله ان يمنَّ على سموه بالصحة والعافية وان يمد في عمر سموه وان يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.
كما أعرب مدير شرطة الجبيل العقيد غرم الله بن محمد الزهراني عن سروره بهذه الأيام الجميلة التي اقر الله فيها أعيننا بمغادرة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز المستشفى بعد نجاح العملية التي أجريت لسموه الكريم متمنياً من الله ان يمد في عمر سموه وان تنعم بلادنا بالأمن والأمان بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
كما أعرب العميد عبد الله بن يحيى الزهراني مدير حرس الحدود بالجبيل عن فرحته العارمة وسروره بعد ان منَّ الله علينا بنجاح العملية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وبعد ان غادر بحفظ الله ورعايته مستشفى الملك فهد معافى متمنياً لسموه دوام الصحة والعافية وان يمد الله عمر سموه الكريم.
كما أعرب مدير مرور الجبيل المقدم عبد العزيز الغامدي عن فرحته وسروره بنجاح العملية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز داعياً العلي القدير ان يسبغ على سموه نعمه ويمتعه بالصحة والعافية وان يمد في عمر سموه وان يحفظ بلادنا من كل مكروه بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved