Saturday 29th May,200411566العددالسبت 10 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بتكلفة حوالي 19 مليون ريال وبحضور معالي وزير الصحة بتكلفة حوالي 19 مليون ريال وبحضور معالي وزير الصحة
أمير نجران يضع حجر الأساس لمستشفى بدر الجنوب ويفتتح مقر هيئة الأمر بالمعروف غداً الأحد

* نجران - صالح آل ذيبة:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران غداً الأحد 11-4 بزيارة تفقدية لمحافظة بدر الجنوب يضع خلالها سموه حجر أساس مستشفى المحافظة العام، كما يفتتح مقر فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ويتفقد سموه المشاريع التي يتم تنفيذها في المحافظة حالياً ويتلمس احتياجات أبناء المحافظة تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر كما سيقوم سموه بزيارة عدد من أعيان محافظة بدر الجنوب.
بهذه المناسبة أوضح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بأن محافظة بدر الجنوب تحظى باهتمام سموه كغيرها من محافظات المنطقة، مشيراً إلى أن المحافظة قد حظيت بالعديد من المشروعات الحيوية المهمة التي هي في حاجة لإنجازها اضافة إلى العديد من المشروعات الأخرى التي يجري تنفيذها حالياً منها على سبيل المثال حجر أساس مستشفى المحافظة الذي كانت المنطقة في حاجة ماسة له.
وأكد سموه أن المحافظة سوف تحظى بمشروعات تنموية أخرى في المستقبل القريب.
من جانبه قال مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل: يسرني أن أرفع باسمي ونيابة عن زملائي منسوبي صحة نجران أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران على تفضل سموه بوضع حجر أساس المستشفى العام بمحافظة بدر الجنوب ورعايته للاحتفال الذي سيقام بهذه المناسبة.
وأضاف الدكتور العقيل بأن رعاية سموه وتفضله بوضع حجر الأساس لهذا المشروع يأتي امتداداً لدعم سموه المتواصل للقطاع الصحي مما ساهم في اعتماد الكثير من المشاريع الصحية في مدينة نجران والمحافظات والقرى والهجر مما ساهم في تقدم ورقي الخدمات الصحية بنجران.
وأشار العقيل بأن معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع سيقوم بافتتاح عدد من المرافق الصحية التي استحدثت مؤخراً وستساهم في تقديم خدماتها للمرضى من منطلق حرص معاليه على أن تأخذ منطقة نجران نصيبها من المشاريع الصحية. مشيراً إلى أن التكلفة الإنشائية للمشروع هي (18.948.954) ريال وبسعة 50 سريراً موضحاً بأن هذا المستشفى يشكل إضافة كبيرة لمنظومة الخدمات الصحية بنجران وسيساهم في تقديم خدماته الصحية لأهالي وسكان بدر الجنوب حيث يخفف من معاناتهم في البحث عن العلاج في مستشفيات مدينة نجران.
وفي الختام أوضح الدكتور العقيل بأن منطقة نجران سوف تشهد قريباً العديد من المشاريع الصحية في باقي المحافظات إضافة إلى افتتاح مستشفى الولادة والأطفال بسعة 200 سرير وتشغيل مستشفى الخرخير العام. من جانبه قال مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران الشيخ تركي بن نادر الدوسري بمناسبة تفضل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز بافتتاح مقر فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة بدر الجنوب أتقدم لسموه الكريم بجزيل الشكر والعرفان على ما يقوم به سموه الكريم من دعم وحرص على متابعة أعمال الهيئة وتذليل كافة الصعاب والتوجيه الدائم من لدن سموه مما ساهم في تنفيذ الاعمال المناطة بالفرع بكل يسر وسهولة مؤكداً أن الهيئة لن تتوانى في فتح فروع لها في الأماكن ذات الحاجة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved