Saturday 29th May,200411566العددالسبت 10 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

وقَّع عقداً لتسوير المقابر وقَّع عقداً لتسوير المقابر
المعلمي يترأس اجتماع جمعية أصدقاء جدة القديمة

* جدة - نانا السقا:
ترأس معالي أمين محافظة جدة المهندس عبدالله بن يحيى المعلمي مساء أمس الأول في مكتب معاليه بالأمانة الاجتماع التأسيسي لجمعية أصدقاء جدة التاريخية، والتي صدرت موافقة صاحب السموّ الملكي أمير منطقة مكة المكرمة على تشكيلها، وهي مكونة من: الأستاذ أحمد محمد باديب والأستاذ سامي خميس والأستاذ كمال عبدالقادر والأستاذ محمد صادق دياب والأستاذ عبدالرحمن نصيف والأستاذ حسين لنجاوي.
وقد بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية من معالي الأمين بالحضور، وشكر معاليه سموّ أمير منطقة مكة المكرمة على إنشاء هذه الجمعية، والتي سوف تساهم في تقديم الأفكار التي من شأنها تطوير المنطقة التاريخية القديمة.
وبعد ذلك تم استعراض الأسس العامة والخطوط العريضة لهذه الجمعية وأوراق العمل المقدمة من أعضاء اللجنة.
وفي نهاية الاجتماع شكر معاليه الحضور متمنياً لهم كل التوفيق والسداد في هذه اللجنة، والتي سوف تساعد في تقديم العون والمشورة للمحافظة على المنطقة التاريخية وتطويرها.
من جهة أخرى، وقَّع معالي أمين محافظة جدة المهندس عبدالله بن يحيى المعلمي عقد منافسة تسوير مقابر بجدة بمبلغ وقدره (2.974.320) فقط أثنان مليون وتسعمائة واربعة وسبعون ألفا وثلاثمائة وعشرون ريالا لا غير، وذلك مع مؤسسة عبدالله العساف، ويتضمن العقد تسوير عدد من مقابر جدة وصيانتها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved