Saturday 29th May,200411566العددالسبت 10 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

حوادث حوادث

وفاة شخص دهساً بالكديس
** العرضية الجنوبية - عبدالله الرزقي:
لقي شخص مصرعه دهساً بقرية الكديس بالعرضية الجنوبية وفي التفاصيل أن الشخص كان يريد قطع طريق جدة - العرضية جازان العابر في القرية إلى المسجد لأداء صلاة العشاء فيما صدمته سيارة ومن ثم كانت وفاته.
******
سيارة تقتحم منزل بتربة
** تربة - محمد البقمي:
أنقذت القدرة الإلهية عائلة سعودية مكونة من 4 أفراد من موت محقق بعد دخول سيارة مسرعة كان يقودها شباب متهور بسرعة جنونية إلى داخل منزلهم وقد أصيب الشباب الثلاثة الذين كانوا بداخل السيارة بإصابات بليغة نقلوا على أثرها إلى مستشفى تربة العام وتم تحويل أحدهم إلى مستشفىالملك فيصل بالطائف لخطورة حالته.
وقد وقع الحادث مساء البارحة عند المدخل الشمالي لمحافظة تربة عندما كان الشباب يستقلون سيارتهم على طريق الملك عبدالعزيز وكانت سرعتهم جنونية مما أفقد السائق السيطرة وأدى ذلك إلى انحرافها واصطدامها بمنزل عائلة سعودية التي كانت تجلس في فناء المنزل وقد أصيبت العائلة بحالة من الهلع والرعب وخاصة النساء والأطفال الذين غرقوا في البكاء.
وقد باشر الحادث فرقة من الدوريات الأمنية والهلال الأحمر والدفاع المدني وقد عبرت والدة الأسرة عن غضبها من الدوريات الأمنية بتربة التي لم تقم بوضع مطبات صناعية عند هذا التقاطع رغم وقوع حوادث كثيرة وكثرة التفحيط.
******
وفاة طفلة وإصابة عائلتها
على طريق ضرماء مرات
** ضرماء - محمد المدبل:
لايزال مسلسل الحوادث المرورية على طريق ضرماء مرات يتواصل حيث وقع مساء أمس الأول حادث انقلاب لسيارة من نوع داتسون غمارتين لمواطن وزوجته وثلاثة من أفراد عائلته وقد نتج عن الحادث وفاة طفلة رضيعة وإصابة الباقي بإصابات بليغة وقد باشر الحادث دوريات ضرماء وفرقة من الهلال الأحمر وبعد هذا الحادث رفع عدد من المواطنين نداءهم إلى معالي وزير النقل بضرورة إكمال ازدواج شيخ الطرق والاهتمام به حيث إن المسافة من ضرماء إلى مرات أصبحت تمثل خطراً على مرتاديها نظراً لضيق الطريق وعدم صيانته وتأثير الشاحنات عليه وكثرة مرتاديه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved