Saturday 29th May,200411566العددالسبت 10 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

في تطبيق تجربة النشاط الجديدة بمركز السويدي في تطبيق تجربة النشاط الجديدة بمركز السويدي
المعيلي يكرم مديري المدارس ورواد النشاط والمدارس المتميزة

* الرياض - منصور البراك:
بحضور المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي أقام مركز الإشراف التربوي بالسويدي الحفل الختامي للأنشطة وتكريم المديرين المتميزين في المركز في مكتبة السويدي العامة.
وقد بدأ اللقاء بكلمة الإدارة المدرسية ألقاها مشرف الإدارة المدرسية بالمركز أوضح فيها أن الحفل هو صورة من صور التكريم لمن بذل وأعطى لخدمة هذه الرسالة العظيمة مشيراً إلى أن حضور المدير العام هو تأكيد على حرص الإدارة على تكريم المتميزين والمجيدين في عطائهم.
بعد ذلك ألقى الأستاذ عبدالله المبارك مدير المركز كلمة حيا فيها المدير العام على حضوره الذي يمثل دعماً وتقديراً لجميع منسوبي المركز.
وأضاف أن المركز بمدارسه في جميع المراحل يعمل على تنفيذ جميع برامج الإدارة وتطوير ما يمكن تطويره للارتقاء بالعمل التربوي في مدارسنا. بعد ذلك قدمت شعبة النشاط عرضاً لتجربة رؤية النشاط الطلابي الجديدة من إعداد مدارس التقوى ومشرفي النشاط محمد المطيري ويوسف الدعيدع، ثم ألقى المدير العام كلمة شكر فيها جميع منسوبي المركز على جهودهم وما يبذلونه لخدمة العلم التربوي. وأكد أن المدارس هي المؤسسة التربوية التي يعول عليها أن تسهم في تنشئة أبنائنا وفق الأهداف التي تسعي إليها السياسة التعليمية في المملكة مشيراً إلى أن الإدارة كما أنها تنتظر الكثير من المدارس لحماية أبنائنا من الانحراف السلوكي والكفري فإننا أيضاً نقدر ونشكر الجهود الكبيرة التي يبذلونها للقيام بذلك مؤكداً أن التعامل مع الأبناء هو من أهم وأرقى الأعمال لأنها تتعاطي مع العقل وتوجه السلوك. وحيا المعيلي جهود جميع المعلمين ومديري المدارس ومنسوبيها. بعد ذلك تم توزيع الدروع والشهادات على المدارس المتميزة في الأنشطة ورواد النشاط المتميزين ومديري المدارس المميزين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved