Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد اجتماع اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربي لكرة السلة بعد اجتماع اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربي لكرة السلة
تشكيل لجنة لدراسة التجنيس والموافقة على المشاركة بدورة الألعاب الرياضية بالجزائر

  * جدة - حمود البقمي:
أصدر الاتحاد العربي لكرة السلة في اجتماعه الذي عقده بجدة مساء أمس على هامش البطولة السابعة عشرة وترأسه صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحادين العربي والسعودي عدداً من القرارات جاءت كما يلي:
أولاً: رفع برقيات شكر وتقدير إلى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل.
ثانياً: الموافقة على إقامة بطولة السوبرليج بين الاتحادات السوري واللبناني والأردني ضمن نشاط مناطق الاتحاد العربي وتحت مظلته.
ثالثاً: تشكيل لجنة برئاسة عبدالرضا أحمد قربان رئيس لجنة العلاقات الدولية بالاتحاد العربي لدراسة موضوع تجنيس اللاعبين.
رابعاً: موافقة جميع الأعضاء على المشاركة في دورة الألعاب الرياضية المقامة بالجزائر.
خامساً: الموافقة على فتح حساب من الاتحاد الأردني لحساب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة لتلقي الدعم على أن يُصرف منه على شراء الأجهزة والأدوات الرياضية تحت إشراف الاتحاد العربي.
سادساً: الموافقة على إعفاء نادي الجزيرة المصري من العقوبة المالية الموقعة عليه من قِبل اللجنة الفنية والاكتفاء بخسارته للمباراة.
سابعاً: الموافقة على اقتراح سمو رئيس الاتحاد بتكليف اللجنة الفنية بوضع أسس ومعايير لحصول الحكم على شارة (حكم عربي)، (مراقب فني عربي) للاستفادة منهم في البطولات العربية.
ثامناً: يُنسق مع الاتحادات القارية في الفترة القادمة حول المواعيد المحددة للبطولات القارية حتى لا تتعارض مع أنشطة الاتحاد العربي.
تاسعاً: تقديم الشكر للاتحادات المشاركة في البطولات ومخاطبة الاتحادات التي اعتذرت وحثها على المشاركة في البطولات القادمة.
عاشراً: تقديم الشكر لنادي الاتحاد السعودي على جهوده الكبيرة خلال استضافته لهذه البطولة وجماهيره الراقية للاسلوب الحضاري في التشجيع.
حادي عشر: التأكيد على المشاركة في بطولة الشباب والتي ستقام في مصر خلال الفترة من 4 وحتى 14 يوليو القادم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved