Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

التدريبات استؤنفت أمس استعداداً لبطل العراق بـ20 لاعباً فقط.. التدريبات استؤنفت أمس استعداداً لبطل العراق بـ20 لاعباً فقط..
الهلاليون (يؤجلون) تسليم أوسكار مهام الإشراف..
و(عملية جراحية) تبعد سيفو..والحبشي يغربل التشكيل

* كتب - طارق العبودي:
* يخضع المدافع الجامبي المحترف في صفوف فريق الهلال الكروي سيفو سولي صباح غد السبت إلى عملية جراحية في مركز الحبيب الطبي بالرياض يتم خلالها زراعة (مسامير فولاذية) لتثبيت الإصبع الثاني في يده اليمنى الذي تعرض ل(كسر كامل) منذ الدقائق الأولى لمباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي اثر سحبه من قبل مهاجم الأهلي البرازيلي روجيرو بيريرا.
وسيغيب اللاعب عن المشاركة أمام الطلبة العراقي في آخر مباريات الفريق الهلالي في الدور الثاني لدوري أبطال العرب التي ستقام الاثنين في سورية.. وهو اللاعب الهلالي السادس الذي لن يتمكن من المشاركة في المباراة ذاتها بعد أن سبقه 5 من زملائه لأسباب مختلفة وهم: عبدالله الجمعان (موقوف) ونواف التمياط وأحمد الحربي (مصابان) وعبدالله سلميان (ظروف خاصة) والتوغولي فرانكي آتسو (معار لأحد أندية بلجيكا).
** من جهة ثانية أكد الهلاليون البارحة ما نشرته (الجزيرة) في عدد أمس الخميس حول اسناد مهمة قيادة الفريق فنياً في مباراة الاثنين للمدرب الوطني حسين الحبشي رغم أن البرازيلي اوسكار سيصل مساء السبت وقبل مغادرة البعثة إلى سورية بـ24 ساعة.
وجاء هذا التأكيد على لسان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف الإداري على الفريق الكروي عادل البطي الذي قال حرفياً: إن الإدارة كلفت الحبشي بقيادة الفريق في هذه المباراة مع ترك الحرية لأوسكار بمرافقة البعثة أو البقاء في الرياض ومتابعة المباراة تلفزيونياً.
** وفي شأن ذي صلة فقد استأنف الفريق الهلالي بعد مغرب أمس تدريباته استعداداً لمواجهة بطل العراق.. وقاد المدرب الوطني الكابتن حسين الحبشي المران بحضور 20 لاعباً فقط ممن يحق لهم المشاركة في حين لم يشارك في المران كل من: أحمد الدوخي بعذر رسمي قدمه للإدارة المشرفة وسامي الجابر الذي اكتفى بأداء تدريبات خاصة داخل وحدة العلاج الطبيعي وسيفو سولي الذي يستعد لإجراء جراحة غداً السبت في إصبع يده اليمنى وعبدالله الشيحان الذي غاب بلا عذر.وحرص الحبشي على تنويع فقرات المران الذي تابعه عدد (قليل) من الجماهير حيث بدأه باجتماع قصير باللاعبين ثم تدريبات لياقية وأخرى عضلية وفنية قبل ان يختتمه بمناورة في ثلثي مساحة الملعب لم تكشف أي ملامح للتشكيل الذي سيواجه به بطل العراق.وأنهى الهلاليون كافة الاجراءات المتعلقة بسفر بعثتهم إلى دمشق التي ستغادر برئاسة عادل البطي بعد ظهر يوم الأحد على أن تعود يوم الثلاثاء المقبل.
وينتظر أن يجري الحبشي تعديلات كثيرة على خارطة التشكيل بابعاد عدد من الأسماء وإشراك آخرين لم تشاهدهم الجماهير في المباريات الماضية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved