Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

سلطان بن فهد استقبل رئيس الاتحاد الدولي للمبارزة سلطان بن فهد استقبل رئيس الاتحاد الدولي للمبارزة

* الرياض - واس:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب مساء امس بمكتبه بحضور صاحب السمو الملكي الأمير حمود بن سعود بن عبد العزيز رئيس الاتحاد العربي للمبارزة رئيس الاتحاد الدولي للمبارزة رينيه همري دوك الذي يزور المملكة حالياً ضمن جولة يقوم بها فى المنطقة العربية.
وفي بداية الاستقبال رحب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز برئيس الاتحاد الدولي للمبارزة والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للمملكة منوهاً سموه بالجهود المتميزة التي يقوم بها رئيس الاتحاد الدولي ومعاونوه في سبيل تطور ونشر هذه الرياضة العريقة في دول العالم.وعبّر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن سعادته واعتزازه بالنجاحات التي حققتها برامج التعاون المشتركة ما بين الاتحادين العربي والسعودي للمبارزة والاتحاد الدولي والتي كان لها الاثر الكبير في تقدم وتطور هذه اللعبة عربياً وصولاً بها الى ساحات المنافسات القارية والدولية.
من جهته عبّر رئيس الاتحاد الدولي للمبارزة عن سعادته واعتزازه بزيارة المملكة وبالتطور الذي يشهده قطاع الرياضة والشباب في المملكة والوطن العربي مشيداً بالجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز في سبيل رفعة شأن الرياضة العربية والسعودية والتي أنجزت العديد من الانتصارات قارياً ودولياً.
وثمّن الجهود التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير حمود بن سعود بن عبد العزيز في سبيل نشر وتطوير منافسات المبارزة العربية وكذلك ما يقوم به الاتحاد السعودي للمبارزة.
وفي نهاية الاستقبال قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز بتقديم هدايا تذكارية بهذه المناسبة لرئيس الاتحاد الدولي للمبارزة ولسمو الأمير حمود بن سعود بن عبد العزيز وللأمين العام للاتحاد العربي للمبارزة نزهة مؤدب تقديراً لجهودهم في دعم وتعزيز هذه الرياضة على المستويين العربي والدولي.. فيما تسلّم سموه الميدالية التذكارية للاتحاد الدولي للمبارزة من رئيس الاتحاد الدولي للمبارزة.
حضر الاستقبال رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة بندر بن عثمان الصالح وأمين عام الاتحاد العربي للمبارزة نزهة مؤدب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved