Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رالي الأردن.. الغامدي يعيد الكرَّة سلطان حمدي بطلاً لثاني مرة رالي الأردن.. الغامدي يعيد الكرَّة سلطان حمدي بطلاً لثاني مرة

  توّج سائق فريق تويوتا السعودي للراليات سلطان حمدي وملاحه مهند خاشقجي الذي ترعاه شركة عبداللطيف جميل وتدعمه كل من شركتي باورهورس ودنسو، بطلا لكأس تويوتا برالي الأردن الدولي على الرغم من التكهنات التي صبت في مصلحة ماجد الغامدي بطل كأس تويوتا للموسمين الماضيين بالفوز بالرالي والذي تصدر مراحل اليوم الأول بفارق أربع دقائق عن منافسيه بالفريق لكن لم يحالفه الحظ بخروج سيارته عن مسارها وانقلابها في المرحلة العاشرة لينسحب من الرالي باكراً.
في حين حل الأمير خالد بن سلطان الفيصل وملاحه هاني الطرازي ثانياً ليتصدر بذلك الترتيب العام لبطولة كأس تويوتا بعد ان قدم مستويات راقية على متن سيارته تويوتا Rav4 خلال مراحل الرالي مختلفة التضاريس وعمل منذ اليوم الأول ضمن استراتيجية معينة لضمان إنهاء الرالي وتصدر البطولة.
وعلق حمدي قائلاً: (أحمد الله على هذا الفوز الذي عزز من رصيد نقاطي بشكل كبير).
وأضاف (لقد أصبح التنافس على أشده لصدارة البطولة في ظل تقارب النقاط بين السائقين، لقد حزنت جداً لخروج ماجد الغامدي لكن هذا هو الرالي وأتمنى التوفيق للجميع).
وعلق الأمير خالد سعيداً (الحمد لله حققت ما سعيت له منذ اليوم الأول للرالي حافظت على هدوئي من دون تهور أو اندفاع داخل المراحل لإنهاء الرالي بسلام وحصد النقاط، لقد عززت موقعي في صدارة البطولة بشكل قوي وسأنهي باقي جولات البطولة بنفس الاستراتيجية المتبعة لأحقق أول بطولة بإذن الله).
وقد أبدى ماجد الغامدي أسفه قائلاً: (لقد تفاجأت بخروج سيارتي عن مسارها وانقلابها مع انطلاق اليوم الثاني للرالي، ستكون باقي الجولات هي الأقوى في ظل صدارة الأمير خالد لترتيب البطولة وسيكون الفائز هو من سيحافظ على سيارته ويضغط بعقلانية تخلو من التهور والاندفاعية وسوف اعمل جاهداً على تعويض النقاط التي فقدتها في المشاركات الماضية).
من جهة أخرى انسحب السائق الواعد في صفوف الفريق عبدالله الدوسري في المرحلة الأخيرة للرالي اثر تعرض سيارته لخلل فني في جهاز التعليق الأمامي وواجه الدوسري العديد من الصعاب مع انطلاق المرحلة الأولى للرالي بعد ان انحرفت سيارته وانقلبت خارج مسار الرالي لكن لإصراره الشديد على مواصلة الرالي قام بإعادة سيارته لمسار السباق وأكمل الرالي.
وعلق الدوسري قائلاً: (من المحزن جداً أن تنسحب من آخر مرحلة من الرالي، واجهتني العديد من المشاكل في اليوم الأول والثاني ولم يحالفني الحظ، سأحاول تقليص فارق النقاط بيني وبين زملائي في الجولات المقبلة).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved