Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

بعد إجراء عملية قيصرية بأحد المستشفيات الحكومية بعد إجراء عملية قيصرية بأحد المستشفيات الحكومية
فريق طبي ينسى سلكاً كهربائياً داخل رحم سيدة

  * الرياض - صالح العيد:
تفاجأت سيدة بخروج (سلك كهربائي) من رحمها أثناء العملية.. وكانت السيدة قد أجرت عملية ولادة قيصرية في أحد المستشفيات الحكومية بالرياض قبل خمس سنوات، وكانت تعاني من آلام شديدة في البطن بعد إجراء العملية وراجعت المستشفى كثيراً، إلا أنه تم طمأنتها أن هذه الآلام عادة ما تكون بعد الولادة خاصة بعد العمليات القيصرية.
السيدة اتصلت ب(الجزيرة) لتحكي قصة هذا (السلك)، حيث أوضحت انها أجرت عملية قيصرية في أحد مستشفيات الرياض، وبعد الولادة وإجراء العملية نسي الفريق الطبي سلكا في رحمها، وهو يوضع مع جهاز لتنظيم عملية دقات القلب للجنين.. وبعد العملية صاحبتها آلام شديدة راجعت على أثرها المستشفى ولكن دون نتيجة. وتضيف السيدة (ح.ع) أنها أجرت أشعة للبطن وتبين من خلال الأشعة ان هناك جسما غريبا عند منطقة الحوض، وسألتها الدكتورة: هل سبق وان تعرضت للكسر في الحوض؟ حيث توضح الأشعة ان هناك جسما معدنيا عند الحوض، لكن أكدت السيدة للدكتورة أنها لم تتعرض لأي كسور ولم يُسبق ان عُمل لها أسياخ حديدية في أي من عظامها.
وأوضحت السيدة انها تناولت علاجات كثيرة لتسكين الألم وبعد مرور سنتين توقفت الآلام ولم تعد تشعر بأي ألم، وبعد ثلاث سنوات أخرى تفاجأت بخروج سلك كهربائي من رحمها، وقامت على الفور بمراجعة المستشفى وكشفت لها الدكتورة ان هذا السلك عبارة عن توصيلة لجهاز تنظيم دقات القلب للجنين وقد نسي الفريق الطبي هذا السلك في رحمها، وبينت لها ان السلك كان مشحوناً بالكهرباء.. والحمد لله لم يؤد إلى أمراض، وقد أجرت فحوصات للتأكد من سلامتها.
وتقول السيدة (ح.ع) انها وهي تطرح قضيتها عبر الجزيرة ترغب التأكيد على جميع الأطباء، خاصة من يقومون بإجراء العمليات الجراحية، مخافة الله في مرضاهم، والتأكد من عدم نسيان أي شيء داخل الجروح. والجزيرة تحتضن باسم المستشفى وعنوان السيدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved