Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

مليون ريال من مؤسسة الأميرة العنود لمشروع المسكن الميسر بالشرقية مليون ريال من مؤسسة الأميرة العنود لمشروع المسكن الميسر بالشرقية

  * الدمام - حسين بالحارث:
تبرعت مؤسسة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود الخيرية - رحمها الله - بمبلغ( 1.000.000) ريال لمشروع (المسكن الميسر) الذي تنفذه جمعية البر بالمنطقة الشرقية.
وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية - حفظه الله - عن شكره وتقديره لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الأمناء ورئيس اللجنة التنفيذية بمؤسسة الأميرة العنود الخيرية على حسن عطاء هذه المؤسسة الخيرية.
ودعا سموه الكريم الجميع إلى المبادرة بتقديم ما تجود به نفوسهم من صدقات وتبرعات إلى الجمعية لتواصل مسيرتها الخيرة في استكمال إنشاء مشروع (المسكن الميسر).
أعلن ذلك أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالله بن حسين القاضي مشيراً إلى أن هذا التبرع السخي يأتي إيماناً من هذه المؤسسة الخيرية بالمساهمة الفعالة والمتوقعة لهذا المشروع الحيوي الذي سوف يتم إنشاؤه في القريب العاجل بمشيئة الله والذي سيعود نفعه على أبناء هذه المنطقة العزيزة.
من جهته رفع الدكتور عبدالله بن حسين القاضي الشكر والتقدير للقائمين على هذه المؤسسة الإنسانية النبيلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved