Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

محافظ الأسياح: تشريف سمو الأمير فيصل فخر واعتزاز لجميع أهالي المحافظة محافظ الأسياح: تشريف سمو الأمير فيصل فخر واعتزاز لجميع أهالي المحافظة

* الأسياح - تركي فهد الفهيد:
على ضوء زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم لمحافظة الأسياح والتي افتتح سموه فيها عددا من المشاريع التنموية والتطويرية، عبر محافظ الأسياح الأستاذ عساف بن عبدالله العساف عن شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل على تشريفه ورعايته وافتتاحه عددا من المشاريع ووضع حجر الأساس فيها والتي هي نتاج ثماره وغرسه لمنطقة القصيم.
وأضاف أن الزيارة التي قام بها سموه الكريم لمحافظة الأسياح لهي مصدر فخر واعتزاز جميع أبناء المحافظة لما تحمل في طياتها العديد من المضامين والمدلولات وتطلعات الجميع بمختلف فئاتهم.
وأوضح أن أهالي المحافظة تغمرهم الفرحة والسعادة لهذه الزيارة الميمونة والتي تعبر عن التواصل المستمر بين المسؤول والمواطن في ظل التوجيهات السديدة من قبل القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.وكرر العساف شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم وعلى ما تفضل به من توجيه وتقويم للنهوض بالعمل بجميع فئاته متمنياً أن يحفظ الله سموه وسمو نائبه.
جاء ذلك في الحفل الخطابي الذي أقامته محافظة الأسياح ترحيبا بقدوم سموه الكريم والذي في نهايته تسلم هدية تذكارية عبارة عن مجسم لقصر مارد مقدمة من أهالي الأسياح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved