Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أهالي ومسؤولو ضباء عبروا عن سعادتهم: أهالي ومسؤولو ضباء عبروا عن سعادتهم:
الحمد لله على سلامتك يا سلطان الخير

* ضباء - سعيد خليل السعيد:
عبّر عدد من المسؤولين بمحافظة ضباء عن سعادتهم البالغة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لمغادرته المستشفى بالسلامة بعد أن منّ الله عليه بالشفاء والصحة والعافية.
ولقد وصف محافظ ضباء مساعد بن نايف السديري سعادة الجميع بهذه المناسبة السعيدة بخروج سموه من المستشفى وتماثله للشفاء بأنها لا توصف وحمد الله على ذلك سائلاً المولى أن يديم على سموه نعمة الصحة والعافية وعن أهالي محافظة ضباء نرفع أحلى وسام لسموه الكريم وهي المحبة لسلطان الخير وتمنياته القلبية بموفور الصحة والعافية، وكما عبر وكيل المحافظة مسعود الجهني عن ذلك قالا انه: اثلج صدرونا بمغادرة سموه المستشفى بالصحة والعافية وهي فرحة عمت الوطن الغالي ونحمد الله على ذلك.
هذا وعبّر مدير مركز الإشراف التربوي صالح بن حسين المحلاوي عن هذه المناسبة بأن الكلمات لا تستطيع ان تجسد مشاعر كل مواطن يفخر بالانتماء لهذا الوطن الغالي ونسأل الله ان يديم على سموه نعمة الصحة والأجر والثواب.
كما عبّر مدير القطاع الصحي بمحافظة ضباء الأستاذ إبراهيم مصطفى هجان عن هذه المناسبة وقال انه فرح فرحا شديدا بمناسبة خروج سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز من المستشفى بحمد الله معافى ونحمد الله على ذلك ونهنئ كل أبناء هذا الوطن بهذه المناسبة السعيدة بخروج سموه وندعو الله عز وجل ان يلبس سموه ثوب الصحة والعافية.
وقال مدير الأوقاف والدعوة والإرشاد بمحافظة ضباء الشيخ شاكر إنديجاني قد سرنا خروج سموه من المستشفى ونحمد الله على ذلك فسمو النائب الثاني يحتل مكانة كبيرة وعالية في قلوبنا وأعماله الخيرية ومساهماته الدائمة في أعمال الخير فسموه الكريم صاحب عطاء دائم فادعو الله ان يديم على سموه الصحة والعافية.
وعبّر مساعد رئيس بلدية محافظة ضباء حسين درويش الاسطى عن صدق مشاعره بمناسبة تماثل سمو النائب الثاني للشفاء وخروجه من المستشفى سالما معافى وندعو الله ان يحفظ سموه ويمد في عمره وان يمتعه بنعمة الصحة والعافية ليواصل مسيرة حكومتنا الرشيد بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد والنائب الثاني.
وأعرب الشيخ يوسف حمزة البوق عضو المجلس المحلي بمحافظة ضباء بمناسبة شفاء سمو سيدي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وقال: هذه فرحة كبيرة بنبأ خروجه معافى من المستشفى فهو أمير محبوب من الجميع وسأل البوق الله ان يديم الصحة على سموه وان يمتعه بالعافية وان يحفظ لهذه البلاد قادتها وان يديم عليها الأمن والرخاء انه سميع مجيب وأفاد للجزيرة بأنه بهذه المناسبة سوف يلقي قصيدة هدية منه لسموه الكريم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved