Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

عدد من أصحاب الفضيلة زاروا مركز حي العتيبية عدد من أصحاب الفضيلة زاروا مركز حي العتيبية

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي :
قام عدد من أصحاب الفضيلة المشايخ من أعضاء مركز الدعوة والارشاد بالعاصمة المقدسة التابع لفرع وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد بمنطقة مكة المكرمة بزيارة استطلاعية لمركز حي العتيبية التابع لفرع جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة .
وقد كان في استقبالهم المدير التنفيذي للمركز الشيخ يوسف بن هزاع الراجحي الذي رحب بهم وصحبهم في جولة استطلاعية على إدارات وأقسام ولجان المركز ، وقدم لهم شرحاً موجزاً عن مهام ومسؤوليات كل إدارة ولجنة ، كما استعرض الأهداف العامة لمراكز الأحياء في مجالاتها الاجتماعية والثقافية والرياضية ومد جسور التواصل بين كافة شرائح المجتمع .
كما شكرهم على الزيارة وتمنى استمرار التعاون بين أصحاب الفضيلة المشايخ العاملين في مركز الدعوة والارشاد وبين العاملين في مركز حي العتييبة ، لما يعود بالنفع والفائدة على سكان الحي .
ومن جانبهم أعرب أصحاب الفضيلة المشايخ عن سعادتهم بما شاهدوه من أعمال وأنشطة في المركز لخدمة سكان الحي وأثنوا على تلك الأعمال والقائمين عليها ، كما رفعوا شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز على تبنيه فكرة هذه المراكز وتعميمها على كافة أحياء مدن ومحافظات المنطقة ؛ لما لهذه المراكز من أهداف خيِّرة لخدمة سكان الأحياء وتعزيز أواصر المحبة والألفة فيما بينهم من خلال المشاركة الجماعية في مختلف الأنشطة التي تقدمها هذه المراكز .
تجدر الإشارة الى ان هؤلاء المشايخ هم حامد المصلح محمود الشنقيطي وعبد الرحمن الأنصاري وخالد العنزي وأحمد عبد القادر وعبد الله الشهري وأحمد العمري وفالح السفياني ومحمد المهنا وجميعهم من أعضاء مركز الدعوة والارشاد بمكة المكرمة .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved