Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

محافظ عنيزة ووكيله ومسؤولو القطاعات الأمنية في عنيزة: محافظ عنيزة ووكيله ومسؤولو القطاعات الأمنية في عنيزة:
حمداً لله على سلامتك يا سلطان الخير وجعلها الله صحة دائمة

* عنيزة -بندر الحمودي وخالد المطيري:
تبتهج هذه الأيام قلوب المواطنين في مملكتنا الغالية بمناسبة خروج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران من المستشفى عقب نجاح العملية الجراحية التي أجريت له.
وقد عبر عدد من المسؤولين في محافظة عنيزة عن غبطتهم وسرورهم بخروج سموه الكريم من المستشفى سائلين المولى - عز وجل - أن يديم على سموه رداء الصحة والعافية وأن يجعله ذخراً للإسلام والمسلمين.
بهذه المناسبة رفع محافظ عنيزة الاستاذ عبد الله اليحيى السليم أكف الشكر لله - عز وجل - وقال: ان من نعم الله علينا جميعاً ان أنعم على سموه الكريم ومنّ عليه بالشفاء فصاحب السمو الملكي صاحب الأيادي البيضاء وصاحب اليد الطولى على كل مواطن.. وما اعتراه ما كان إلا من قبيل ابتلاء المؤمنين الصابرين. أدامه الله لكل مواطن ولكل يتيم ولكل محتاج في مملكتنا الغالية.
كما عبر سعادة وكيل محافظة عنيزة الاستاذ مساعد اليحيى السليم عن مدى غبطته وسروره وقدم التهنئة والتبريكات لكل مواطن سعودي يرفل بنعم وخيرات هذه البلاد وأفاد ان سموه الكريم هو مثال للأب الحاني على أبنائه في العديد من المواقف التي ربما شهدها العالم بأسره.. نعم.. اقترن اسم الخير بسلطان فما زلنا نعي ونعلم حق العلم ان سلطان الخير وسلطان الانسانية وسلطان الانسان هو ذلك الأمير الذي امتدت يده لكل دمعة.. فهنيئاً لأمتنا بك يا سلطان.
من جانبه عبر مساعد قائد مدينة تدريب الأمن العام في القصيم المقدم ناصر بن عثمان الحليلة عن سعادته الغامرة بخروج سمو النائب الثاني من المستشفى سالماً معافى وقال: ان العارض الصحي الذي تعرض له سموه أثبت دلالات كثيرة وعميقة وكشف مدى الحب الذي يلقاه سموه والوفاء من أبناء الوطن.
وأشار الى ان سموه ذو أياد بيضاء لمن عرفه عن قرب او عن بعد مشيرا الى ان الوطن يبتهج بخروج سمو الأمير سلطان بن عبد العزيز من المستشفى.
أما مدير الدفاع المدني بعنيزة المقدم صالح علي اليامي فقد عبر بقوله: يسعدني ان اتقدم بخالص التهاني القلبية لسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران الأمير سلطان بن عبد العزيز بمناسبة خروجه من المستشفى معافى بعد العملية الجراحية التي أجريت لسموه، وفي المقابل تتدفق مشاعري في هذا اليوم السعيد ونحن نرى سموه يخرج من المستشفى وقد من الله عليه بالصحة والعافية. واشار الى ان اعمال سموه الخيرة دلالة على كرمه وتحليه بالصفات الحسنة في مساعدة الضعفاء والمحتاجين ومدّ يد العون للجميع، وهذا ليس غريباً على سموه داعياً الله ان يتقبل تلك الاعمال الخيرة لسموه وان تكون في موازين حسناته.
مدير أمن طرق عنيزة النقيب تركي المقهوي عبر على أن سلامة سمو النائب الثاني وخروجه من المستشفى بعد العملية الجراحية اثلجا الصدر وأوضح ان سعادته لا توصف بهذا الخبر ليواصل سموه عطاءه غير المحدود تجاه هذا الوطن وندعو الله له بالصحة والعافية الدائمة وأن يمن الله عليه ويمتعه بالصحة وأن يبقى سالماً من كل مكروه.
كما افصح سعادة مدير شرطة محافظة عنيزة العقيد أحمد بن صالح الغفيلي عن سعادته الغامرة وسروره إثر مغادرة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المستشفى وهو يتمتع بثوب الصحة والعافية بعد العملية الجراحية التي اجريت لسموه وتكللت ولله الحمد بالنجاح.. وقال: ادعو لسمو سيدي الأمير سلطان بالصحة والعافية وألا يريه مكروها.
وقال مدير إدارة مرور محافظة عنيزة العقيد عبد العزيز الخلف: بهذه المناسبة أحمد الله سبحانه وتعالى ان من على سمو سيدي الأمير سلطان بالصحة والعافية بعد العملية التي اجريت لسموه الكريم فأهنئ نفسي واهنئ افراد الشعب السعودي النبيل بهذه المناسبة السعيدة علينا جميعاً؛ فكلنا يعرف عن سموه البذل والعطاء والخير الجزيل وأنه صاحب الأيادي البيضاء والعطف على الفقراء والمساكين، وأدعو الله لسموه أن يمده بموفور الصحة والعافية وألا يريه مكروها.
وقد عبر مدير سجن محافظة عنيزة المقدم محمد بن حمدان البدراني: لقد اثلج صدري وصدر كل مواطن يشعر بفخر الانتماء الى هذا الوطن الغالي عندما سمع نبأ خروج سلطان الخير أمير الكرم والجود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - من المستشفى بعد نجاح العملية التي أجريت لسموه الكريم، وقد ابتهجت القلوب واستبشرت النفوس بهذه المناسبة التي ظهرت على محيا جميع المواطنين. وما يسعني إلا ان اعبر بصادق مشاعري وأرفع أكف الضراعة الى الله - عز وجل - ان يمد بعمر سموه الكريم وأن يلبسه ثياب الصحة والعافية ويجعله ذخراً للوطن في ظل حكومة مولانا خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved