Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

شملت الأماكن السياحية بالطائف شملت الأماكن السياحية بالطائف
رعاية الأيتام بمكة نظمت رحلة سياحية لأبنائها

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي :
نظمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة رحلة ترفيهية لأبنائها الأيتام لمحافظة الطائف ، شملت زيارة الأماكن السياحية كالهدا والشفا وغيرها . وقد شارك في الرحلة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام كل من الاخصائي الاجتماعي فهد عايض القرشي والمراقب محمد سعد المولد ومن اللجنة الثقافية أحمد عسيري ومن المشرفين أحمد الخزاعي وفهد الكبكبي ونبيل الصبحي وإبراهيم فقيهي وفارس العميري وبندر اللقماني وقد استمتع أبناء الجمعية بالطبيعة الخلابة والجو اللطيف ، حيث استقبلتهم زخات المطر في ربوع الطائف المأنوس مما زادهم بهجة وسروراً .
وأشار الاخصائي الاجتماعي فهد القرشي إلى ان هذه الرحلة تأتي كختام لبرنامج الأنشطة الفصلية ، بهدف تحفيز الأبناء على المزيد من الجد والاجتهاد في تحصيلهم العلمي ولا سيما انهم على أعتاب امتحانات الفصل الدراسي الثاني .
من جهته أوضح عضو اللجنة الثقافية بالجمعية أحمد عسيري بان الأنشطة التي قدمت لأبناء الجمعية أشعلت بينهم روح التنافس والحماس الذي أزاح الستار عن الطاقات الكامنة والمواهب المدفونة لدى الأبناء والتي سوف تستثمر وتنمي ويعطى لها الاهتمام الأكبر من قبل المسؤولين في الجمعية بتوجيهات ومتابعة من مدير عام الجمعية عثمان بن بكر هوساوي .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved