Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

نعم لدينا نقص مياه.. المهندس البواردي لـ«الجزيرة »:الحني يروي عطش الرياض بـ350 ألف متر مكعب نعم لدينا نقص مياه.. المهندس البواردي لـ«الجزيرة »:الحني يروي عطش الرياض بـ350 ألف متر مكعب

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
علق المهندس خالد البواردي مدير عام المياه بمنطقة الرياض آمالا كبيرة على مشروع مياه (الحني) شرق مدينة الرياض والذي تبلغ طاقته 350 ألف متر مكعب في اليوم وقال في تصريح خاص ل(الجزيرة) إنه بانتهاء هذا المشروع سوف يحل مشكلة نقص المياه الذي تعاني منه المدينة.. ولم يخف المهندس البواردي مشكلة نقص المياه وقال إنها حقيقة واقعة وليس هناك مصادر توفر المياه للمدينة، لكن الأمل كبير إن شاء الله في مشروع (الحني) وقال إن مدينة الرياض تشهد توسعا كبيرا وحركة عمرانية نشطة ويتطلب الأمر توفير الخدمات الضرورية منها المياه.
وحول سؤال ل(الجزيرة) عن التوزيع الذي تنهجه المياه في منطقة الرياض قال إن هذا هو المتبع والمعمول به (اليوم) وثلاثة أيام. أما فيما يخص سعودة سائقي الوايتات العاملة مع الشركات والمؤسسات التي تعاقدت معها المياه بالمنطقة أجاب المهندس البواردي قائلا: هذا الموضوع من اختصاص وزارة العمل ومع هذا نحن نبدي وجهة نظرنا حيال هذا الموضوع وهو التأكيد على هذا المشروع الوطني (مشروع السعودة) ونطالب بذلك دائما.. أما فيما يخص التحسينات والترميمات للخزانات والاشياب التابعة للمياه قال البواردي أولا نصف الخزانات جديدة ومع ذلك فإن كافة المرافق التابعة للمياه بمنطقة الرياض تحظى بأولوية في الصيانة والتحسين والترميم وأشار المهندس البواردي في ختام تصريحه الى جهود واهتمام الإدارة العامة للمجاهدين على تعاونهم واهتمامهم.. وقال إننا نحرص على توفير كل شيء يمكن رجال المجاهدين من أداء مهامهم على أكمل وجه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved